جانب من لقاء الزمالك وإنبي
جانب من لقاء الزمالك وإنبي


الحالة إيه؟| الجولة الخامسة للدوري لعبة الأعصاب.. فصول الزمالك البايخة وبداية الكراسي الموسيقية

محمد السيد

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 03:29 م

جولة الأعصاب والحذر هو العنوان الأبرز للأسبوع الخامس للدوري المصري في ظل استمرار غياب الأهلي وتسبب الحذر في تراجع معدل التهديف رغم وجود مباراتين ضمن الأعلى تهديفا وهما مباراتي بيراميدز والمصري والاتحاد والمقاولون واستمرت لعبة الكراسي الموسيقية في الترتيب وإن كان البعض تأكد معاناته.

تراجع المعدل التهديفي كان أبرز مشاهد الجولة حيث شهدت تسجيل 20 هدفا، بمعدل 2.5 هدفا في المباراة الواحدة حيث شهدت جميع المباريات تسجيل أهدافا باستثناء مباراة الداخلية والإسماعيلي وهو معدل أقل مقارنة بالجولة الرابعة التي سجلت الفرق فيها 27 هدفًا في 8 مباريات، بمعدل 3.3 هدف في المباراة الواحدة.

لوغاريتم الزمالك
عاد الزمالك لفصوله البايخة لجماهيره بخسارة غير متوقعة من إنبي لم يقدم فيها الفارس الأبيض المستوى الذي يليق بفريق يسعى للمنافسة ومقارنة بالجولة السابقة التي قدم فيها عرضا جيدا أمام سموحة.

البنك خارج الخدمة 
استمر نادي البنك الأهلي في مسلسل المعاناة وتلقى الخسارة الخامسة على التوالي ورحل مدربه بابافاسيليو وتولى القيادة بدلا منه المصري طارق مصطفى في أول ظهور له بالدوري، بينما عاد فيوتشر للانتصارات وحافظ بيراميدز على الصدارة بفوز صعب على المصري، كما عاد سيراميكا لألغازه بخسارة جديدة أمام طلائع الجيش.

نجوم الشباك
تألق أكثر من لاعب هذه الجولة في كل المراكز بداية من فيستون مايلي نجم بيراميدز وأحرز هدفين في مرمى المصري كما ظهر الشاب امانكونا لاعب المصري بصورة رائعة في الدقائق التي لعبها ونجح كريم الديب نجم الاتحاد في فرض اسمه بقوة بقيادة فريقه للفوز على المقاولون فضلا عن أحمد أمين أوفا نجم إنبي ومابولولو نجم الاتحاد ومحمد شعبان حارس طلائع الجيش واستمر تألق تامر مصطفى مدرب إنبي.

الأفضل
تامر مصطفى أفضل مدرب بالجولة

فيستون مايلي أفضل لاعب

محمد شعبان أفضل حارس مرمى

هدف أحمد أمين أوفا أفضل هدف

الحالة إيه؟

الأهلي.. مش هنا
الزمالك.. في إيه
بيراميدز.. الشغل واضح
فيوتشر.. حلو
الاتحاد.. مابولولو رجع
بلدية المحلة.. للأسف غياب
سموحة.. تصحيح 
المقاولون العرب.. أزمة
الإسماعيلي.. الشكل مرعب
المصري.. مش مفهوم
سيراميكا.. رجع للعك
زد.. الدنيا حلوة
الجونة.. فوز أول
الداخلية.. على أد الحال
إنبي.. كبير
الطلائع.. خد اللي عاوزه
فاركو.. محتاج شغل
البنك الأهلي.. الحق نفسك

للمرة الأولى
شهدت الجولة الخامسة الهزيمة الأولي للزمالك حيث خسر الأبيض من إنبي بنتيجة 2-1  كما شهدت الجولة تحقيق الجونة الفوز الأول له هذا الموسم على حساب فاركو 1 - 0 حيث تعادل الفريق في مباراتين وخسر مباراة وله مباراة مؤجلة
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة