هوفنهايم
هوفنهايم


رغم صعوبة المهمة.. هوفنهايم يتطلع لمواصلة عادته أمام دورتموند

وكالات

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 06:04 م

يهدف هوفنهايم لمواصلة نتائجه المثالية خارج أرضه هذا الموسم، ولكنهم يرون أنفسهم غير مرشحين للفوز على بوروسيا دورتموند غدا الأربعاء، في الدور الثاني بكأس ألمانيا، حيث يدخل الفريق المباراة ولديه العديد من الإصابات.

وقال بيليجرينو ماتارازو المدير الفني لهوفنهايم للصحفيين اليوم الثلاثاء: "لسنا مرشحين للفوز ولكن يظل هدفنا هو التأهل. يملك دورتموند إمكانيات كبيرة، وهناك سبب وراء حصدهم للنقاط". 

لكنه أضاف: "ما يجعلني متفائلا هو مدى جاهزية الفريق للاستثمار".

وحقق هوفنهايم الفوز في مبارياته الست التي خاضها خارج أرضه هذا الموسم، حيث فاز بمباراة الدور الأول بالكأس أمام لوبيك، الناشط بالدرجة الثالثة، بالإضافة لفوزه بمبارياته الخمس خارج أرضه في الدوري الألماني (بوندسليجا).

لكن الفريق خسر 1 / 3 على أرضه أمام دورتموند في الدوري قبل شهر، ولم يخسر دورتموند في أي مباراة محلية هذا الموسم، قبل خوضه مباراة الدور الثاني في كأس ألمانيا.

وفيما يتعلق بمشاكل الإصابات، قال ماتارازو إن المباراة قد تكون مبكرة للغاية للمهاجم أندريه كراماريتش والمدافع ستانلي نسوكي، حيث عادا لتدريبات الفريق أمس الإثنين بعد شفائهما من الإصابة.

وأضاف المدرب أن الشكوك تحوم حول مشاركة المدافع بافيل كاديرابيك، بينما سيحسم أداء الثنائي فلوريان جريليتش وأوزان كاباك في التدريبات موقفهما من المشاركة في المباراة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة