الدكتور حاتم الجندي نقيب أطباء الأسنان
الدكتور حاتم الجندي نقيب أطباء الأسنان


تجميل وزراعة الأسنان وعلاج الجذور أمام مؤتمر نقابة أطباء الدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 08:45 م

تنطلق فاعليات مؤتمر نقابة أطباء أسنان الدقهلية الدولي الثاني عشر ، تحت رعاية الدكتور  أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة .

اقرأ أيضا | أشرف عطية يواصل جولاته الميدانية بتفقد المشروعات الجارية بأسوان

يرأس أعمال المؤتمر  الدكتور حاتم الجندي نقيب أطباء الأسنان بالمحافظة ويشهده  كبير من أطباء الأسنان بالجامعات المصرية ووزارة الصحة والتأمين الصحي يتجاوز عددهم 1500 طبيب  وذلك بحضور أعضاء مجلس نقابة أطباء الأسنان واللجنة العلمية .

 يناقش المؤتمر على مدار  ثلاثة أيام عددا من الموضوعات الهامة  من خلال  العديد من المحاضرات وورش العمل والعروض الحيه في  مجالات تجميل وزراعة الأسنان وعلاج الجذور وأمراض اللثه.

وسوف يحاضر في المؤتمر أكثر من 60 من كبار أطباء الأسنان والأخصائيين بمصر  والعديد من دول العالم  حيث يستهدف المؤتمر مواكبة أحدث التطورات العالمية بمجال طب الأسنان في مصر .

  ويصاحب المؤتمر معرض كبير لمستلزمات الأسنان في وجود العديد من الشركات الكبرى والمعامل الخاصة بمجال طب الأسنان  من داخل مصر وخارجها  .

كما سيناقش المؤتمر العديد من الأبحاث وأحدث ما توصل إليه العلم في مجال طب الأسنان .

وأكد الدكتور حاتم الجندي رئيس المؤتمر بأن مؤتمر  نقابة أطباء أسنان الدقهلية عرس علمي يتم تنظيمه كل عامين حيث يلتقي به  أكبر الأساتذة العاملين في مجال طب الأسنان سواء من داخل مصر أو خارجها مع زملائهم وأبنائهم من أطباء أسنان الدقهلية  ومنطقة الدلتا لتبادل الخبرات والوقوف على أحدث ما توصل إليه العلم في شتى فروع مجال طب الأسنان بما يساهم في الارتقاء بالمستوى العلمي والمهني لأطباء الأسنان بالمحافظة وكذا أطباء الأسنان بجميع محافظات الدلتا .

وأكد على أنه تم تخصيص 3 قاعات لفعاليات المؤتمر حيث تعقد  فعالياته بالتوازي وبما يساهم في تحقيق أهدافه .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة