وزير الإنتاج الحربى خلال لقائه مع ممثلى شركتى استدامة واستشارة
وزير الإنتاج الحربى خلال لقائه مع ممثلى شركتى استدامة واستشارة


الإنتاج الحربي: منتجاتنا تلبي احتياجات المواطنين

إسلام الراجحي

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 09:19 م

بحث المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي مع المهندس محمد مصطفى ممثل شركة استشارة للتنمية الصناعية وشركة (إستدامة) للمدن الذكية والوفد المرافق له سبل التعاون المشترك، جاء ذلك بمقر وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الوزير على أن سياسة العمل التى تنتهجها الوزارة ترتكز على تنفيذ دورها الرئيسى كركيزة أساسية للتصنيع العسكري بمصر إلى جانب حرصها على الاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بشركاتها ووحداتها التابعة وما تمتلكه من خبرات بشرية وفنية وتكنولوجية لتصنيع منتجات مدنية تلبى احتياجات المواطنين إلى جانب مساهمة شركات ووحدات الإنتاج الحربى فى تنفيذ المشروعات القومية المختلفة التى تعزز مساعى التنمية الشاملة والمستدامة بالدولة.

وأشاد المهندس محمد مصطفى بما تمتلكه شركات ووحدات الإنتاج الحربى من خبرات وإمكانيات تصنيعية وتكنولوجية وبشرية تمكنها من تنفيذ المشروعات المسندة إليها بدقة وكفاءة.

وأوضح الدكتور عمرو عبد الهادى ممثل (شركة إستدامة) بأنه يتطلع للتعاون مع الإنتاج الحربي فى مجالات تصنيع متعددة وعلى رأسها تصنيع محطة توليد مياه من الهواء بطاقة 1000 متر مكعب يومياً، والتى تم عرض نموذج مصغر بجناح الشركة بمعرض اتحاد الصناعات، وكذا تصنيع روبوت لتنظيف أوجه المبانى الشاهقة وغيرها من المبتكرات التى يقوم بتصميمها فريق العمل الفنى بالشركة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة