نيمار
نيمار


جهاز الزمالك يفاضل بين "نيمار" ونداي للمشاركة أساسيا أمام زد 

الخطيب جمال

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 10:14 م

أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم أن الكولومبي أوسوريو المدير الفني يفاضل بين سيد عبد الله "نيمار" والسنغالي إبراهيما نداي للمشاركة في التشكيل الأساسي خلال مباراة زد المقبلة في مسابقة الدوري.

يأتي ذلك في ظل صعوبة لحاق مصطفى شلبي جناح الفريق بالمباراة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة قوية في القدم، والتي تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

وفي سياق متصل قاد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم الذي أقيم على ملعب الترسانة استعدادا للقاء "زد" المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد التدريب مشاركة محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق بصورة طبيعية، بعدما خاض بالأمس تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران لتجهيزه للمباراة المقبلة.

وفي نفس الوقت واصل مصطفى شلبي جناح الفريق برنامجه التأهيلي ولم يشارك في التدريبات الجماعية، في ظل معاناته من إصابة بكدمة قوية في القدم، تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل  في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة