آي فون 15
آي فون 15


رغم التحديث الجديد.. مستخدمو «آيفون 15» يشكون من مشاكل عديدة

وليد سيد حافظ

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 08:49 ص

شكا مستخدمو "آيفون 15" الجديد من مشاكل تواجهم عند استخدامهم للجهاز، وأن التحديث الجديد iOS 17 فشل في حلها.


وتشمل هذه المشاكل اتصال الواي فاي غير المستقر، والتي تؤدي إلى إيقاف تشغيل أجهزة الآيفون من تلقاء نفسها، وأبلغ العديد من العملاء الذين اشتروا "آيفون 15" أنه يتم تحميل المحتوى على هواتفهم أثناء الاتصال بالشبكة ببطء شديد. 


ولاحظ عملاء آبل في الوقت نفسه، أن أجهزتهم يتم إيقاف تشغيلها بشكل مستقل بين الساعة 3 صباحًا و7 صباحًا تقريبًا في بعض الأيام، وقد أدى ذلك إلى تأخر المستخدمين عن العمل بعد فقدان المنبه الصباحي، وعدم سماع الإشعارات المهمة وعدم القدرة على استخدام أجهزتهم في وقت متأخر من الليل أو في الساعات الأولى من الصباح. 


ولا تقتصر المشكلة على طرازات الآيفون 15 أيضًا، والتي واجهت عددًا من المشكلات منذ إطلاقها، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن مواجهة "الخلل" مع الأجهزة القديمة مثل iPhone 12 Pro وiPhone 13 Mini وiPhone 14 Pro Max. وقد علق مستخدمي آيفون 15 على المشاكل التي في الهاتف خلال موقع آبل الرسمي قائلين: إنهم يشعرون بخيبة أمل لأن شركة آبل لم تتوصل إلى حل لمشكلة الواي فاي حتى الآن. 


وكتب أحد العملاء: "من المخيب للآمال للغاية أنه لم يتم تصحيح ذلك من خلال الإصدار 17.1، لقد أعطيت هاتف iPhone 13 Pro الخاص بي لأحد أفراد العائلة، لذلك لا يوجد خيار للعودة إلى ذلك، في الوضع الحالي، أشعر أن هاتفي عديم الفائدة أثناء تواجدي في المنزل - يجب أن أذهب وأحضر جهاز الكمبيوتر المحمول أو جهاز iPad الخاص بي للتحقق من الطقس أو بريدي الإلكتروني".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة