تشارلي باتينو
تشارلي باتينو


ميلان يراقب المواهب الشابة لاستقطابها في الميركاتو الشتوي

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 02:47 م

يواصل ميلان التركيز على المواهب الشابة، لتعزيز جميع المراكز خلال الميركاتو المقبل، وحدد لاعب خط الوسط في آرسنال تشارلي باتينو باعتباره احتمالًا مثيرًا للانضمام لصفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية.

حقق الروسونيري نجاحًا في تطوير اللاعبين الشباب في السنوات الأخيرة، حيث لعب العديد مثل ساندرو تونالي ورافائيل لياو دورًا رئيسيًا في نجاحهم بالسكوديتو في موسم 2021-22.

وصول جيري كاردينالي ورحيل باولو مالديني لم يغير استراتيجية النادي ويبحث ميلان الآن عن التعزيزات القادمة لإضافتها إلى فريق ستيفانو بيولي.

ووفقا لـ موقع Calciomercato.com، وضع ميلان أنظاره على باتينو، المعار حاليًا إلى سوانزي، حيث ساهم بشكل مباشر في خمسة أهداف خلال 11 مباراة في البطولة.

◄ اقرأ أيضًا | إبراهيموفيتش يقترب من العودة إلى ميلان

ومع ذلك، فإن اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 20 عامًا لن تكون نفقات صفقته منخفضة، حيث سيتطلب رسمًا ما لا يقل عن 25 مليون يورو. يمكن اتخاذ خطوة إذا فشل الروسونيري في الاتفاق على صفقة جديدة مع رادي كرونيتش.

حدد ميلان أيضًا Assan Ouédraogo من شالكه كخيار مثير. اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا لديه شرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو، وهو السعر الذي لا يرغب الروسونيري في دفعه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة