فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين


أوسيمين يثير الجدل في نابولي بعد بقائه بنيجيريا

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 03:55 م

لم يعد فيكتور أوسيمين إلى إيطاليا حتى الآن، ويريد نابولي أن يبدأ لاعبه المرحلة المكثفة من أعماله التأهيلية الأسبوع المقبل، مع استمرار وضع المفاوضات حول عقده في الحسبان.

وكان قد تم استبعاد المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا منذ 13 أكتوبر بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال تعادل نيجيريا 2-2 مع السعودية في مباراة ودية، لقد غاب عن آخر ثلاث مباريات متتالية للنادي.

وبقي أوسيمين في نيجيريا منذ تعرضه للإصابة، وترك نابولي في انتظار عودته بعد تعافيه، في غضون ذلك، كُتب الكثير عن مفاوضات عقده مع النادي، مما يحيط بمستقبله الذي يقال إن بقائه مع الفريق موضع شك.

توضح الصفحة 12 من صحيفة جازيتا ديلو سبورت اليوم كيف أن أوسيمين لم يعد إلى إيطاليا بعد، ويريد نابولي منه أن يدخل المرحلة المكثفة من أعماله التأهيلية الأسبوع المقبل، مما يسمح لهم ببدء التخطيط لعودته.

وقبل عام، تعرض المهاجم النيجيري لنفس الإصابة العضلية في 7 سبتمبر وعاد إلى الملعب بحلول 12 أكتوبر.

ويأمل نابولي أن يكون جاهزًا لمواجهة أتالانتا في 25 نوفمبر، وهي مباراة يمكن أن تكون أساسية في السباق على المراكز الأولى في الدوري الإيطالي.

فيما يتعلق بعقده، فإن أوريليو دي لورينتيس واثق من أنه يستطيع إعادة فتح المحادثات مع وكيل أوسيمين روبرتو كاليندا لمحاولة التوصل أخيرًا إلى اتفاق. ومع ذلك، قد يكون هذا مستحيلًا، مما يجعل البيع في الصيف المقبل.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة