خبيرة الأبراج ندى عادل
خبيرة الأبراج ندى عادل


خبيرة فلك تقدم نصائح لكافة الأبراج في شهر نوفمبر| خاص

أمنية شاكر

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 04:00 م

هناك  بعض الأشخاص الذين يفضلن معرفة ما يخبئ ليهم الفلك في شهر نوفمبر 2023، وفي هذا السياق قامت «بوابة أخبار اليوم» بإجراء حوار مع خبيرة الأبراج ندى عادل أهم النصائح لكافة الأبراج الفلكية في شهر نوفمبر 2023. 

اقرأ أيضًا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

برج الحمل: 

تتوقع ندى عادل:«بأن برج الحمل سيكسب كثير من المال في هذا الشهر بالإضافة إلى أن قد ينتظر مولود جديد، وسيتم كشف بعض الأعداء والمخططات السامة في شهر نوفمبر». 


وتابعت ندى عادل كلامها قائله:«عليك أن تكون مرن في التعامل مع الأشخاص سواء في إطار العمل، وحافظ على صحتك ومارس الرياضه بشكل منتظم». 

اقرأ ايضا|«إيه الأبراج التي ممكن تصالحها بأكلة؟».. شاهد الحلقة العاشرة من «برج سكوب»

برج الثور: 

تتوقع ندى عادل بأن برج الثور قد يشهد بعض العكوسات، حيث ستفتح أبواب الماضي، وفأحترس من القضايا والمحاكم، 
مع الأسف شهر نوفمبر لن يكون الأنسب لمواليد برج الثور. 

برج الجوزاء: 

تشير خبيرة الأبراج ندى عادل بأنه سيكون هناك فراق بينك وبين احد الإطراف من دمك ممكن الأب أو احد أقارب الأب ويتسبب هذا الفراق في حزن لك في المستقبل ولكن خلال هذه الفترة تواجه دعم ومسانده لصديقه أو لبعض الأصدقاء ويحدث شراكه عمل بينك وبين صديقه قديمه ورجوع إلى الخير والى التقدم مره أخرى. 


وتابعت ندى قائلة:" ستلاحظ تغيير غريب مع الشريك أو تغيير في شخصيه الشريك، وذلك قد يكون نتيجه لتغير تفكير الشريك، ويحاول لفت نظرك لذلك». 

اقرأ ايضا|الحلقة 5 من برج سكوب| أبراج خطيرة بننصحك تتجنب أذاهم.. يا ترى مين هما؟ 
وتنصح ندى عادل مواليد برج الجوزاء بأن يحترسوا بالأتي:"احترس على صحتك من الأنفلونزا الموسمية وعلى الرئة وعلى الإمراض الصدرية، سياتي لك خلال الفترة المقبلة هديه رمزيه من شخص أو من صديقه عزيزة عليك تساعدها دون مقابل او تساعده دون مقابل". 

برج السرطان: 

تتوقع ندى عادل بأن مواليد برج السرطان سيشهدن بعض المشاكل القوية سواء من الناحية العاطفية أو المهنية، قد تتعرض لبعض الشتات في  تفكيرك وطموحك وتحمل عتقك على كتفيك بالخوف على أبنائك ومستقبلك وحياتك المستقبلية لأنها فتره صعبه جدا». 


لترجع وتبشر ندى عادل مواليد برج السرطان بأن تلك الأزمة ستحل في الشهر الثاني من سنه 2024 ، وتنصح ندى عادل مواليد برج السرطان بالادخار والحرص على التعامل بشكل إيجابي مع الأمور. 

 

برج الأسد: 

تقول ندى عادل:«يسعى مواليد برج الأسد على نشر الطاقة الإيجابية ومساعدة الآخرين، ولكن قد يصيبك بعض الحظ السيئ في الفترة المقبلة، ولكن إذا استمرت بمساعده الآخرين ذلك سيجلب لك الطاقة الإيجابية والحظ مره أخرى». 

اقرأ ايضا|الحلقة الثالثة من برج سكوب| يا ترى كل برج بيقضي العيد أزاي؟
وتابعت خبيرة الأبراج كلامها قائلة: « تحاول تسديد بعض الالتزامات الذي تكون عليك الفترة المقبلة وتحاول أن تسعى في جني ثمار بعض المال لك ولكن يتأخر هذا بسبب بعض المشاكل والتي ستحل سريعاً».

برج العذراء:

تتوقع خبيرة الأبراج ندى عادل بأن مواليد برج العذراء قد يعانون من انقطاع العلاقات بين أحد أصدقائهم المقربين، ويبشرك الفلك بالمال الوفير في الفترة المقبلة، ولكن كن أكثر مرونة مع أصدقائك وعائلتك في هذا الشهر».

برج الميزان:

تحذر خبيرة الأبراج ندى عاد مواليد برج الميزان من بعض الصدمات التي يمكن أن تؤثر عليهم في هذا الشهر، ولكن سرعان ما سيتم حل الأمور سريعا. 


كما تنصح خبيرة الأبراج ندى عادل بعض مواليد برج الميزان من المشاكل الأسرية، التي قد تنتج بسبب الكذب، لذلك ينصح خبراء الفلك مواليد برج الميزان بالابتعاد عن الكذب قدر الإمكان.

برج العقرب:

تحذر خبيرة الأبراج ندى عادل مواليد برج العقرب من الأشخاص الذين يحاولون تشتيتهم، ومن الأخبار السعيدة بأن مواليد برج العقرب سيحالفهم الحظ في شهر نوفمبر، وستتأجل كل المصاعب. 
وتشير ندى عادل بأن شهر نوفمبر بالنسبة لمواليد برج العقرب سيكون فرصة جيدة تفتح طاقات جيدة لك سواء من الناحية المهنية أو الناحية العاطفية.

برج القوس:

أوضحت خبيرة الأبراج ندى عادل بأن مواليد برج القوس عانى في الفترة الماضية من مشاكل وصراعات عديدة مع الشريك، وتبشر خبيرة الأبراج بصلاح الحال في الفترة المقبلة، رتب أفكارك وسيتحسن الأمر بشكل كبير. 

برج الدلو: 

تشير ندى عادل بأن مواليد برج الدلو يسعون دائما لفتح باب رزق جديد لهم، وذلك سيحدث في نوفمبر 2023، حاول قدر الإمكان أن لا تستسلم لليأس، وحافظ على علاقتك بأسرتك وعائلتك قدر الإمكان. 

برج الحوت:

تتوقع خبيرة الأبراج ندى عادل بأن في الفترة القادمة قد يتحسن الحال إلى الأفضل، يجب عليك الاجتهاد في العمل والتقدم أو الدخول في تقديم دراسة عليا في بعض الجامعات أو التقديم على دراسة وسوف يجلب لك ذلك المجال التفوق العلمي والتفوق العملي ويكون دافع قوي لرجوعك للساحة تنفك لك طاقه سلبيه شديدة خلال الفترة المقبلة. 

وتبشر خبيرة الأبراج ندى عادل بالحظ الإيجابي لمواليد برج الحوت في شهر نوفمبر، وذلك بسبب دخول الشمس في برج العقرب المائي مثل وبسبب وجود زحل في الدرجة صفر في برجك يعود لك بعض المشاكل بسبب زحل ولكنها تكون لصالحك ولدعمك المادي الذي توقف أعوام كثيرة بسبب الطاقة السلبية وبسبب الأعداء من حولك احترس من الكلام الكثير مع بعض الغرباء وتجنب أي عصبيه تضيع حقوقك.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة