القس أندريه زكي
القس أندريه زكي


رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك في احتفال «لف وارجع» بحضور 14 ألف مشارك

مايكل نبيل

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 - 10:35 م

شارك الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الخميس، احتفال "لف وارجع U Turn"  بحضور أكثر من ١١٠٠٠ مشارك، و٣٠٠٠ طفل من مختلف كنائس مصر الإنجيلية، وبمشاركة الدكتور القس مايكل يوسف، مؤسس قناة الملكوت والواعظ العالمي، والقس سامح موريس، راعى الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوباره، كما شارك  القس زياد شحاده، وماك باول بمجموعة رائعة من الترانيم، بجانب  حضور عدد كبير من قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر، من رؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء المجلس الملى الإنجيلى العام وخدام الكنائس الإنجيلية.

وقدم رئيس الطائفة الإنجيلية خطاب الحفل، وفي بداية كلمته قال: "الإخوة الأحباء، أرحب بحضراتكم جميعًا ، وأرحب بالدكتور القس مايكل يوسف وزوجته السيدة اليزابث يوسف أهلًا بكما في مصر، وأود أن أتقدم بالشكر على القائمين على هذا اللقاء، خدمة Leading the Way.

وجميع فرق الخدمة المتعددة التي شاركت في تنظيم هذا اليوم، كما يسعدني أن أقدم الدكتور القس مايكل يوسف الذي يفتخر أنه من أصل مصري ومؤسس قناة الملكوت وخدمة Leading the way وراعي كنيسة الرسل بأطلنتا جورجيا. وألف عدد من الكتب وترجم عدد منهم الى اللغة العربية وقدم إصدرتها دار الثقافة، وهو عاشق لمصر ومحب للمصريين ومرتبط ببلده ارتباطا وثيقا وشارك في كثير من المواقف المشرفة الداعمة لمصر. 


وتابع رئيس الطائفة خلال كلمته: "تغيير الاتجاه هو العودة "U-Turn" إلى هويتنا الأصلية كمثل الابن الضال، واليوم فرصة للرجوع لأنفسنا، لنرى ماذا كنا وكيف أصبحنا، يا أحبائي عالم اليوم مليء بكل ما يمكن أن يشتتنا، عن إدراك هويتنا وفقدان سلامنا، وعلينا أن نعلم بأن العودة قرارٌ حُر وتأكيد على الرجاء، وطريق ومسيرة حياة".

اقرأ أيضا |  القس أندريه زكي يهنئ الرئيس والشعب المصري بمناسبة رأس السنة الهجرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة