لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي


الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام المقاولون العرب بالدوري

حسام عبدالعظيم

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 06:05 ص

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة  المقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمصالحة جماهيرة بعد الخروج من نصف نهائي الدوري الأفريقي بعدما فشل في الفوز على صن داونز في مباراة الإياب التي انتهت بالتعادل السلبي ليصعد الأخير بعدما استفاد من مباراة الذهاب التي انتهت لصالحه بهدف دون رد.

وطالب كولر اللاعبين بغلق صفحة بطولة الدوري الأفريقي والتركيز في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب لحصد نقاط المباراة للحفاظ على لقب الدوري،  مؤكدا أن الموقف لا يحتمل نزيف اي نقاط في ظل المنافسة القوية التي يشهدها صراع مقدمة بطولة الدوري الممتاز.

وشدد كولر على أنه لا يوجد لديه فرق بين لاعب احتياطي ولاعب اساسي، محذرا من الاستهانة بالمنافس وبضرورة التسجيل مبكرا واستغلال الفرص المتاحة.

◄ اقرأ أيضًا | القيمة التسويقية لأغلى 10 حراس مرمى في الدوري المصري.. «الشناوي» منفردًأ بالصدارة

وفي المقابل يبحث نادي المقاون  العرب بقيادة شوقي غريب المدير الفني لتحقيق المفأجاة والفوز علي حامل اللقب من التقدم في جدول ترتيب المسابقة.

وطالب شوقي غريب اللاعبين بضرورة الالتزام بالنواحي التكتيكة والخططية وغلق المساحات وعدم السماح للمنافس بامتلاك الكورة وتمثيل خطورة على مرمي الفريق.

كما طالب شوقي غريب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص المتاحة والتسجيل من انصاف الفرص نظرا لقوة المنافس.

◄ موعد مباراة الأهلى والمقاولون العرب 

وتنطلق مباراة الأهلى نظيره المقاولون العرب فى السابعة مساء غد، السبت، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

◄ القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون العرب
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمقاولون العرب فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

◄ آخرة مباراة للأهلي والمقاولون بالدوري

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرا في آخر لقاء خاضة بالدورعلى حساب نادي الإسماعيلي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة، قبل المشاركة في بطولة الدوري الأفريقي،  بينما خسر نادي المقاولون العرب من الاتحاد  السكندري، بنتيجة 3-2 في  اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

◄ حكم مباراة الأهلي والمقاولون العرب

 أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة  مباراة الأهلي والمقاولون العرب للحكم إبراهيم نور الدين حكما للساحة،  ويعاونة كلا من شريف عبد الله ووائل شعبان، محمود وفا حكم رابع، و محمود بسيوني حكم فار، وصبحي العمراوي حكم فار مساعد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة