فريق آرسنال
فريق آرسنال


تشكيل آرسنال المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد

رياض محمد جعيصة

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 07:25 ص

يستضيف نادي نيوكاسل يونايتد نظيره آرسنال، في المباراة التي تقام على ملعب "سانت جيمس بارك"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

ويدخل آرسنال اللقاء وهو يمتلك 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف المتصدر توتنهام، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

ويرغب نيوكاسل يونايتد في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستغلال نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة وكان أخرها الفوز على مانشستر يونايتد 3-0 في كأس الرابطة.

◄ اقرأ أيضًا | تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بورنموث

ويسعى آرسنال لخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة الصراع على صدارة البريمرليج في انتظار تعثر توتنهام الذي لديه مواجهة قوية أمام تشيلسي.

وافتتح آرسنال مبارياته في البريميرليج بالفوز بهدفين مقابل هدف على نوتنجهام فورست، ثم الانتصار على كريستال بالاس بهدف دون رد، ثم التعادل مع فولهام 2-2، ثم الفوز على مانشستر يونايتد 3-1، ثم الفوز على إيفرتون بهدف، ثم التعادل مع توتنهام 2-2، ثم الفوز على بورنموث 4-0، ثم الفوز على مانشستر سيتي 1-0، ثم التعادل مع تشيلسي 2-2، ثم الفوز على شيفيلد يونايتد 5-0.

◄ موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وآرسنال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد وآرسنال في تمام السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.

◄ تشكيل آرسنال المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا

الدفاع: زيتيشينكو – ويليام ساليبا – جابرييل - بن وايت

الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد - توماس بارتي

الهجوم: جابرييل مارتينيلي – نيكيتياه – بوكايو ساكا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة