النصر السعودي
النصر السعودي


مشاركة «رونالدو»| تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج في الدوري السعودي

هبة سلامة

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 10:54 ص


يستضيف فريق النصر، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نظيره الخليج، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل العالمي، مباراة اليوم، على أرضه ووسط جماهيره، لمواصلة مشواره نحو الصدارة، واستكمال سلسلة اللا هزيمة، على المستويين المحلي والآسيوي؛ حيث يحقق مستويات رائعة ولم يتلق أي هزيمة منذ 9 جولات في دوري المحترفين.

أما رفاق محمد شريف، يصطدم بقوة النصر والأسماء اللامعة به وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني وغيرهما، ممنيا نفسه الخروج بنتيجة إيجابية؛ حيث يعيش حالة جيدة، بعد أن تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب ضمك.

 

يأتي تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج، كالتالي:

 

في حراسة المرمى: نواف العقيدي
خط الدفاع: عبدالإله العمري – إيمريك لابورت ــ نواف بوشل ــ أليكس تيليس
خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش ــ سيكو فوفانا ــ أوتافيو مونتيرو
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ أندرسون تاليسكا ــ ساديو ماني

يأتي نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة، ويسعى لتقليص الفارق مع المتصدر الهلال إلى 4 نقاط.

على الجانب الآخر، يحتل نادي الخليج، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد شريف، المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط.

 

موعد مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي

 

تقام مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي، اليوم السبت الموافق 4 من نوفمبر الجاري، على ملعب الأول بارك، معقل فريق العالمي.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الخليج في الدوري السعودي

 

تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات “SSC” السعودية، وتُذاع تحديدًا عبر فضائية “SSC1 HD”، وترددها كالتالي: Arabsat 2B تردد: 12380، استقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 3/2.

  
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة