اللواء أشرف الداودي محافظ قنا
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا


محافظ قنا: إجراءات صارمة للحفاظ على الأراضي الزراعية 

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 04:20 م

عقد اللواء أشرف الداودي- محافظ قنا اجتماعا موسعا، مع مسئولي حماية الأراضي بمديرية الزراعة لمتابعة الإجراءات اللازمة التي يتم اتخاذها للحفاظ على الأراضي الزراعية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى- رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي- رئيس مجلس الوزراء، و اللواء هشام آمنة- وزير التنمية المحلية بالتصدي للتعديات على الأراضى الزراعية ووقف مخالفات البناء.

اقرأ أيضاً| «جمعة أبو خشبة».. المخترع الصغير ابن « فوه»

 جاء ذلك  بحضور المهندس محمد جيلاني- وكيل وزارة الزراعة، والمهندس ابو القاسم محمود علي- مدير عام الشئون الزراعية، وأحمد سيد محمد- مدير حماية الأراضي.

شدد محافظ قنا خلال الإجتماع، على مسئولي الإدارات الزراعية وحماية الأراضي، تكثيف المرور الميداني لمنع التعديات والإزالة في المهد، لتلاشي  أي حالات تعدى، و إتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الأرض إلى طبيعتها الزراعية علي نفقه المواطن المخالف.

ومن جانبه أكد محافظ قنا، على أهمية التعاون بين الوحدات المحلية والإدارات الزراعية وحماية الأراضى لمواجهة التعديات ومخالفات البناء على الأراضى الزراعية، مشيراً إلى أن الدولة ستتعامل بكل حسم مع أي مسئول يتقاعس بعدم إتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة بما يحافظ على هيبة الدولة وحقوق الأجيال القادمة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة