النائب مدحت الكمار عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب
النائب مدحت الكمار عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب


مدحت الكمار: لا توجد دولة عربية ولا عالمية تصدت لإسرائيل وانتهاكاتها في غزة مثل مصر‎ 

حسام صدقة

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 08:31 م

 أكد النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب، إن مصر وقفت ةتصدت بصلابة أمام العدوان الإسرائيلي في كل المحافل، ومنذ اللحظة الأولى للعدوان، وأعلنت رفض العقاب الجماعي للفلسطينيين، وأن اسرائيل تجاوزت تماما حق الدفاع عن النفس.

وقال الكمار في تصريح صحفي له اليوم، إن مصر تدير ملف القضية الفلسطينية بطريقة حكيمة، واستطاعت فضح انتهاكات الاحتلال، وأن تقف أمام مخطط التهجير القسرى للفلسطينيين وتكشف اعتداءاتها أمام الرأي العالمي كله. ووقفة مصر هى التي نبهت الجميع لما يدبر للقضية الفلسطينية، والسر وراء هذه الاعتداءات الغاشمة المستمرة.

وقال عضو مجلس النواب، ان المطلوب الان اصطفاف عربي ودولي لتوثيق جرائم الاحتلال الاسرائيلي والدفع بها لمحكمة الجنايات الدولية والضغط من اجل تفعيل محاكمة هؤلاء القتلة. 

اقرأ أيضا:سمير فرج: إسرائيل استخدمت جميع أنواع الأسلحة ضد المدنيين في غزة

وطالب نائب القليوبيه، بالعمل على وقف جريمة الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين وإخراج أهل الأرض من بيوتهم، وهو ما يخالف كل بنود القانون الدولي ويمثل انتهاك صريح ومستمر من جانب الاحتلال بحق الأشقاء الفلسطينيين. علاوة على ضرورة ملاحقة إسرائيل وقادتها على جرائمها في غزة وتوثيق الاعتداءات أمام الجنائية الدولية.

واختتم النائب مدحت الكمار، بضرورة وقف انتهاكات الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية مستقلة، وعاصمتها القدس الشريف. مضيفا: ان موقف مصر مشرف ولم يحدث من أي دولة عربية او عالمية أن وقفت لإسرائيل وغطرستها، وفضحت أمام العالم كله أهدافها مثل مصر تحت قيادة الرئيس السيسي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة