راغب علامة
راغب علامة


راغب علامة يوجه رسالة نارية اتجاه العدوان الإسرائيلي | شاهد

محمد أنور

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 09:44 م

شارك النجم والمطرب اللبناني راغب علامة، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، دعمه وتضامنه القوي اتجاه الشعب الفلسطيني، عقب تفاقم ما يحدث لأهالي وأطفال غزة من قصف وعنف مستمر على يد الإحتلال الصهيوني.

ووجه راغب علامة رسالة نارية اتجاه العدوان الإسرائيلي، حيث كتب: "مجرمون قتلة ومهزومون، لو كنتم أقوياء لما ارتكبتم المجازر بحق النساء والأطفال والمدنيين والمستشفيات والأطباء وسيارات الإسعاف والصحفيين، يا ويلكم من الله".

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم التاسع والعشرين على التوالي، وذلك بدءًا من السابع من أكتوبر الجاري.

واكتسب العدوان الإسرائيلي على غزة منعطفًا فارقًا يوم الجمعة 27 أكتوبر، حيث شنت طائرات الاحتلال هجومًا عنيفًا غير مسبوق على قطاع غزة، كما انقطعت الاتصالات وشبكات الإنترنت عن القطاع بأكمله على وقع القصف العنيف. 

وقالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في ذات اليوم، إنها تصدت لتوغل بري إسرائيلي في بيت حانون وشرق البريج"، مشيرة إلى أن اشتباكات عنيفة دارت على الأرض. وأكدت حركة حماس في وقتٍ لاحقٍ تمكن مقاتليها من إفشال الاجتياح البري لجنود الاحتلال لقطاع غزة.

وخلال المواجهات مع فصائل المقاومة سقط 20 جنديًا إسرائيليًا قتيلًا، وفق ما أعلنه الجانب الإسرائيليللوزارة اليوم، مشيرةً إلى أن 70% من الشهداء من النساء والأطفال.

وشنت المقاومة الفلسطينية عملية "طوفان الأقصى"، في الداخل الإسرائيلي المحتل، بدءًا من السابع من أكتوبر، ووجهت ضربة قاصمة للمنظومة الأمنية الإسرائيلية، وأدى هجومها إلى سقوط أكثر من 1540 قتيل في إسرائيل، بحسب هيئة البث الإسرائيلية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة