أورس فيشر، المدير الفني  لفريق يونيون برلين
أورس فيشر، المدير الفني  لفريق يونيون برلين


مدرب يونيون برلين يرفض الاستقالة

وكالات

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 11:03 م

رفض أورس فيشر، المدير الفني  لفريق يونيون برلين التفكير في الاستقالة من منصبه، رغم سوء أوضاع الفريق وتعرضه للهزيمة مجددا اليوم السبت.

وخسر يونيون برلين صفر/3 على ملعبه أمام آينتراخت فرانكفورت، وبات الآن في منطقة الخطر في الدوري الألماني (بوندسليجا) وهو الذي أنهى الموسم الماضي في  المركز الرابع.

وخسر الفريق في آخر 8 مباريات من أصل 10 خاضها هذا الموسم في الدوري، وهي الحصيلة التي تعرض لها الموسم الماضي بأكمله، كما أنه خسر المباراة رقم 12 على التوالي في كل البطولة بدون تسجيل هدف في آخر خمس مباريات.

وقال فيشر في تصريحات لقناة "ايه آر دي": "أنا مستعد للقتال، ليس لدي ذلك الشعور في الوقت الحالي (الاستقالة).

وتولى فيشر مسؤولية تدريب يونيون برلين في عام 2018 ونجح الفريق في الصعود معه للدوري الممتاز للمرة الأولى، كما أن مستوى الفريق ارتفع مع مرور السنوات.

وواصل فيشر الحصول على الدعم الكامل من الجماهير والفريق وإدارة النادي، حيث أكد ديرك زينجلر، رئيس النادي، دعمه الكامل للمدرب قبل انطلاق المباراة اليوم السبت.

وقال كريستوفر تريميل: "إنه يبذل كل ما في وسعه، ويفعل كل شيء ويحاول دائما ويتحدث معنا كثيرا، أنه واضح وصريح للغاية وببساطة لا يمكنه فعل المزيد".

وأوضح فيشر أن ذلك الدعم يسلط الضوء على الطريقة  التي تسير بها الأمور في يونيون برلين، مشيرا إلى أن ذلك يجب معايشته وليس فقط الحديث عنه.

ولن تكون الأمور سهلة أبدا بالنسبة ليونيون برلين في الأسابيع المقبلة، حيث سيواجه باير ليفركوزن متصدر ترتيب الدوري الألماني على ملعبه، ثم حامل اللقب بايرن ميونخ، بالإضافة لمواجهات مع نابولي الإيطالي وسبورتنج براجا  البرتغالي في دوري أبطال أوروبا حيث يحتل الفريق المركز الأخير في مجموعته بدون رصيد من النقاط.

وقال فيشر: "نحن نقاتل من أجل تجنب الهبوط، أنه أمر أشبه بالماراثون، واليوم رأينا فريقا لازال يجري في الماراثون".

بايرن ميونخ يتخطى دورتموند برباعية ويقترب من استعادة عرش البوندسليجا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة