كالفين فيليبس
كالفين فيليبس


يوفنتوس ينافس نيوكاسل على ضم لاعب مانشستر سيتي

ناجي أبو مغنم

الأحد، 05 نوفمبر 2023 - 09:19 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية اهتمام نادي يوفنتوس بلاعب خط وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس.

ووفقًا لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، فإن انتقال اللاعب إلى تورينو في يناير سيكون أفضل قرار لكل من فريق السيدة العجوز وبيب جوارديولا.

ومن جانبه، فإن فيليبس يبحث عن المزيد من وقت اللعب ومن المتوقع أن يغادر مانشستر سيتي في يناير، حيث إنه شارك أساسيًا في مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وشارك في 12 مباراة في الدوري.

ولم تتحسن الأمور بالنسبة للاعب البالغ من العمر 27 عامًا هذا الموسم، حيث لعب 73 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، وشاهد جوارديولا يتخلى عنه حتى عندما تم إيقاف رودري لثلاث مباريات.

يحتاج فيليبس إلى وقت للعب على مستوى الأندية ليكون أساسيًا مع منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024 الصيف المقبل، وسيكون الانتقال إلى يوفنتوس في يناير، حتى على سبيل الإعارة، مثاليًا لكل من السيدة العجوز وأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، حسبما يقول مراسل صحيفة جازيتا من صحيفة جازيتا. 

ويهتم نيوكاسل أيضًا بفيليبس، لكن الانتقال خارج إنجلترا سيكون مناسبًا لمانشستر سيتي أكثر، بينما سيعزز ماسيميليانو أليجري خياراته في وسط الملعب، ليحل محل بول بوجبا ونيكولو فاجيولي الموقوفين مؤقتًا.

من شأن خطوة الإعارة المحتملة أن تناسب يوفنتوس ماليًا أيضًا، حيث لن يكون لدى البيانكونيري ميزانية كبيرة متاحة للتعاقدات الجديدة في فترة الانتقالات لشهر يناير.

انضم فيليبس إلى مانشستر سيتي من ليدز يونايتد في صفقة بقيمة 50 مليون يورو في عام 2022 وفاز بالثلاثية في موسمه الأول مع النادي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة