آيفون
آيفون


تعرف على مواصفات آيفون 16 

وليد سيد حافظ

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 - 08:19 ص

رغم إصدار آيفون 15 من فترة بسيطة ولكن لم يمنع خبراء التكنولوجيا من التوقع لمواصفات آيفون 16 المتوقع أصداره العام القادم، حيث يقال إن شركة آبل تعمل على تطوير مجموعة كبيرة من المميزات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي (AI)، بما في ذلك إصدار جديد تمامًا من سيري , يمكن أن يكون جاهز في أقرب وقت من العام المقبل مع الكشف عن آيفون 16 , طبقا لتصريح مارك جورمان من بلومبرج.

 من المتوقع أن تتمتع طرازات ‌آيفون برو 16بأحجام شاشة أطول مما سبقه من الطرازات ، طبقا لتوقع موقع MacRumours . وليس من المستغرب أن يكون هناك حديث عن أن آيفون 16 سيصبح أغلى هاتف ، وفقًا لتقرير  Nikkei Asia .

وترددت أيضا أن طرازات آيفون 15 برو ستتميز بتصميم "بدون أزرار" ولكن ذلك لم يحدث , الا أن تشير الشائعات الآن إلى أن شركة آبل ستؤجل هذه الميزة حتى عام 2024، عندما يتم طرح طرازات آيفون 16 برو . 

ووفقًا لمارك جورمان من بلومبرج، فمن "المحتمل" أن تستخدم شركة آبل أزرار الحالة الصلبة لجهاز iPhone 16 Pro - وهي أزرار لا تتحرك فعليًا ولكنها ستهتز قليلاً لتقليد الإحساس بالضغط لأسفل. وكذلك يعتقد محلل Apple Ming-Chi Kuo أن طرازات آيفون 16 برو يمكن أن تعتمد واي فاي 7 الجيل التالي من تكنولوجيا الإنترنت , وهذا يعني أن تصفح الإنترنت على الجهاز سيكون أسرع بما يصل إلى 2.4 مرة من آيفون 15.

 وكذلك من المتوقع أن طرازات آيفون 16 ستحتوي على منافذ شحن USB-C , ، في محاولة للامتثال لمعايير الاتحاد الأوروبي الجديدة. وكذلك من المتوقع ، أن آيفون 16 سيحتوي على أول منظار تليفوتوغرافي فائق من آبل، لزيادة التكبير البصري بشكل كبير , وأن شركة آبل تختبر تركيب الكاميرا العمودية لآيفون 16، وهو ما لم يتم رؤيته منذ آيفون 12.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة