وليد فواز وحنان مطاوع
وليد فواز وحنان مطاوع


وليد فواز: حنان مطاوع مخلصة للمهنة.. وأتمنى تكرار التعاون معها بعد "صوت وصورة"

محمد طه

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 - 11:23 ص

تحدث الفنان وليد فواز عن دوره في مسلسل «صوت وصورة» من بطولة الفنانة حنان مطاوع، والذي يعرض حاليا وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقال وليد فواز، في مداخلة هاتفية، عبر برنامج «كلاكيت» مع لينة الطهطاوي، اليوم الأحد، على «نجوم إف إم»: «فيه نوعين من ردود الأفعال وأحلى رد فعل أتلقاه من الجمهور في الشارع، واليوم كنت بصور مشاهد في الحلقة 30 من العمل، وسط الناس في مكان مزدحم والناس كلما تشاهدني يقولون لي (حمد الله على السلامة يا عبد الغني إنك خرجت من السجن) وهذا يثبت لي إن الناس متوحدة مع الشخصيات، وأجد الناس توقفني وتسألني عايزين نعرف من القاتل».

وأضاف: «طبعا السوشيال ميديا رد فعلها مهم وأقرأ كل التعليقات، وخصوصا في وسط الظروف المؤسفة التي تحدث في فلسطين، ولكن الجمهور الكريم غمرنا بحبه ومتابع العمل هذا كرم كبير جدا من ربنا بالطبع».

وعن كواليس تعاونه مع الفنانة حنان مطاوع، أشار وليد فواز: «هي ممثلة مخلصة للمهنة والشغلانة، وعندها طاقة إيجابية رائعة وفيه حالة من الود تسود اللوكيشن بوجودها، وأتمنى أشتغل معها مرارا وتكرارا وأعتز بصداقتي لها».

قصة وأبطال المسلسل

مسلسل «صوت وصورة» من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه محمود عبدالتواب «توبة»، وتنتجه أروما ستوديوز، ويعرض عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT.

يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

تدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة