الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة
الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة


رئيس جامعة المنصورة يستقبل اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية

حازم نصر

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 - 08:05 م

استقبل  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة  اللجنة النقابية للصحفيين بمحافظة الدقهلية، لمناقشة أوجه التعاون بين جامعة المنصورة ونقابة الصحفيين.

اقرأ أيضا | بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ومؤسسة حياة كريمة 


ضم الوفد الكاتب الصحفي  حازم نصر، نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار ورئيس اللجنة النقابية  للصحفيين بالدقهلية، وهشام لطفي، وكيل اللجنة النقابية للصحفيين،  إيهاب نظيم، وكيل اللجنة النقابية للصحفيين بالمحافظة.

تم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين جامعة المنصورة ونقابة الصحفيين والذى يتضمن تفعيل بروتوكول تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية لأعضاء نقابة الصحفيين داخل المستشفيات والمراكز الطبية، التعاون في مجال الاعلام.

وأكد الكاتب الصحفي حازم نصر، أن الجميع  يعلم مكانة وسمعة جامعة المنصورة، لذلك أصبحت قلعة الطب فى مصر لما بها من مستشفيات ومراكز طبية تقدم خدمات جليلة لأبناء المحافظة وباقي محافظات الدلتا، موضحا أنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون مع السيد نقيب الصحفيين يشمل العديد من أوجه التعاون منها  تجديد  البروتوكول الموقع مع لجنة الرعاية الصحية والإجتماعية بنقابة الصحفيين لتقديم خدمة علاجية مميزة مع تقديم كافة التيسيرات للصحفيين وأسرهم عند تقدمهم لتلقي العلاج، وكذلك التعاون الاعلامى مع النقابة.


وأشار الدكتور شريف خاطر إلى أن الصحفيين شركاء في منظومة النجاح التي تطبق داخل مستشفيات ومراكز الجامعة، وأن المنظومة الطبية في المنصورة تختلف بتنوع مراكزها الطبية، مشيرا إلى توفير كافة الخدمات التي يحتاجها الصحفيين داخل المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للجامعة وتسهيل كافة متطلباتهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة