مازن الغرباوي
مازن الغرباوي


مازن الغرباوي يعلن عن أعضاء لجنتي تحكيم مسابقتي المونودراما ومسرح الشارع بمهرجان شرم الشيخ 

دعاء فودة

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 - 08:30 م

أعلن المخرج والفنان مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن الفنان الكوري جون ونج، رئيسًا للجنة تحكيم مسابقة المونودرما. 

كما كشف المخرج والفنان مازن الغرباوي خلال مؤتمر صحفي عن قوام لجنة مسابقة مسرح الشارع والفضاءات غير التقليدية بالدورة الثامنة، والتي تتكون من ثلاثة مسرحيين شباب هم : الفنان و المخرج عقباوي الشيخ من الجزائر، والفنان و المخرج فيصل الدرمكي من الامارات العربية المتحدة، والفنانة والمخرجة ارليتا ريكسهبي من كوسوفو. 

وقال المخرج والفنان مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي: المهرجان حريص على تمكين الشباب المسرحيين من القيادة، ايمانا بالجيل الشبابي وبأنه يحتاج إلى الفرصة والدعم كما أن تمكين الشباب جزء من بناء مصرنا الحبيبة، وهى أحد الاستراتيجيات التي وضعها المهرجان منذ الدورة الأولي لمهرجان شرم الشيخ.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينطلق يوم 25 نوفمبر ويستمر حتي 30 ، ويترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان المايسترو نادر عباسي، وتحمل دورته الثامنة اسم الدكتورة الفنانة سميرة محسن، وتديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة