صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بسبب مياه الغسيل .. عاطل يذبح جاره في وسط الشارع

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 12:57 م

 كعادته خرج هشام لعمله باحثًا عن رزقه وقوت يومه، بنطاق حي غرب بمحافظة الإسكندرية، وذلك لسد احتياجاته واحتياجات أبنائه الثلاثة، الذين كانوا أمله الوحيد أن يحقق كل منهم النجاح والتفوق رغم صغر سنهم، لكن الوساوس الشيطانية تدخلت لدى جاره العاطل الذي استدرجه لمشاجرة قضت على حياته بعد أن طعنه للانتقام منه وعقابه على خلافات الجيرة التي وقعت بين كلا الأسرتين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى العجمي العام، يفيد بوصول شاب فى العقد الرابع من العمر، يدعى (هشام.ك.ع)، ٣٦ سنة عامل، مصابًا بجروح وطعنتين بالرقبة وتأثر بها حتى توفي، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

قال محمد السيد شقيق المجني عليه: إن شقيقه كان فى طريقه إلى عمله، اذ أنه يعمل فى إحدى الشركات وأنه نشب خلاف بين أسرته وأسرة جاره، وأنه قبل توجهه للعمل شكا للمتهم وأسرته سوء معاملتهم إلا أن الأخير تصدى له وتوعده بمعاقبته لكن الجيران وأهل الشارع حاولوا الفض بينهما وتعهد كلا الطرفين بعدم التعرض لبعضهما البعض.

وأضاف: الخلاف كان بسبب تسرب مياه غسيل الملابس وتارة أخرى بسبب خلافات متنوعة كانت وراء تلك الجريمة.

وتابع، في يوم الواقعة، المتهم شوهد أثناء وقوفه أسفل المنزل منتظرًا خروج المجنى عليه، ودار بينهما حوار تحول إلى مشادة كلامية، ثم إلى مشاجرة استخدم على إثرها المتهم سلاحا أبيض وسدد طعنات متفرقة أودت بحياته.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من المستشفى يفيد بوصول شخص مصاب بطعنة فى الرقبة و أخرى فى الجسم وتوفي على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة الدخيلة، إلى المستشفى وتم التأكد من صحة الواقعة وتبين وفاة المدعو «هشام.ك.ع»، 36 سنة عامل، مقيم بشارع مكة، بمنطقة الدخيلة غربي محافظة الإسكندرية.

بإجراء التحريات تبين أن مرتكب الواقعة يدعى «رجب.ا.ر»، ٣٦ سنة عاطل وله معلومات جنائية مسجلة، مقيم بذات الشارع المشار إليه، لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة.

جرى تكثيف التحريات، أن المتهم يوم ارتكاب الواقعة توجه إلى المجنى عليه وطلب الحديث معه، وتطورت المناقشة إلى مشادة كلامية حادة انتهت بمشاجرة أخرج على أثرها المتهم سلاحا أبيض عبارة عن سكين كان بحوزته وسدد للمجني عليه طعنة فى الرقبة وأخرى فى الصدر أودت بحياته.

تمت مناظرة الجثة وتبين إصابته بجرحين طعنيين فى الرقبة وطعنة أخرى أسفل الرقبة، فألقى على المتهم وضبطت الأداة المستخدمة فى الجريمة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة وأمرت باستعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وطلب نتائج تقرير الطب الشرعي والتصريح بدفن الجثة وحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، على أن يراعي التجديد له فى الميعاد.

اقرأ أيضا : بسبب خلافات الجيرة.. ضبط طرفي مشاجرة بالقليوبية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة