صدقي صخر
صدقي صخر


صدقي صخر لطفي عبود في «صوت وصورة» محامي لا يمارس المهنة

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 01:31 م

قال الفنان صدقي صخر، إن شخصية "لطفي عبود" في مسلسل «صوت وصورة» عبارة عن محامي من الشارع، وله شخصيته وتركيباته الخاصة فهو إنسان وأب له طفل، ويمتلك منزل في الريف.

وأضاف صدقي صخر خلال لقائه مع Cbc في برنامج it’s show time, أن "لطفي عبود" ليس شخص يمارس مهنة المحاماة، ولكن يرى أن العدل أساس الملك، وعندما يرى أن ليس هناك عدالة يتوقف عن العمل.

تدور أحداث العمل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

مسلسل «صوت وصورة» من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه محمود عبدالتواب «توبة»، ويعرض عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT.

يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة