صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حكاية جريمة هزت شبرا الخيمة

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 02:15 م

لم يتبعا وصايا الرسول الكريم، بحسن معاملة الجار، بل وسوس لهما الشيطان وأصبح الزوج المتهم وزوجته يرسمان خيوط الجريمة البشعة، خاصة بعد أن أدركا أنها سيدة مسنة لا يوجد معها أحد يعيش برفقتها في السكن، وقاما الزوجان بارتكاب جريمتهما التي يتبرأ منها الشيطان، وقتل تلك السيدة المسكينة لسرقتها.

اقرأ أيضا|«سهرة حمراء».. وراء نهاية حياة شاب على يد ربة منزل وزوجها وشقيقه بطوخ

جريمة بشعة

بداية الواقعة، جاءت عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من المقدم احمد موسي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة مسنة، وباجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبا الواقعة عامل وزوجته، مقيمان بالعقار سكن المجنى عليها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين.

اعترافات المتهمين

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة حيث قام العامل بالدلوف إلى مسكن المجنى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة واستولى على قرطها الذهبى الذى كانت ترتديه، والذي يقدر ب5 آلاف جنيه، ولاذ بالهرب، وطلب من زوجته التصرف فى القرط الذهبي بالبيع لعامل بمحل ذهب "حسن النية"، وأرشد عن جزء من المبلغ المالي المتحصل عليه، وإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وأرشد عميلهما حسن النية عن القرط الذهبى المستولى عليه.

تحرك جهات التحقيق

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس المتهمين بقتل مسنة داخل منزلها، بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، 4 ايام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بندب الطبيب الشرعي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة