البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري


سعر الفائدة على الودائع في البنك الأهلي المصري

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 07:30 م

تتميز الودائع البنكية بالمرونة بين المنتجات الادخارية التي تقدمها البنوك العاملة في السوق المحلية لعملائها، خاصة مع إمكانية استرداد الوديعة كلها في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق.


كما يمكن الحصول على سعر فائدة عن فترة الإيداع الفعلي وفقاً لمعدل الاسترداد الساري بالبنك، بالإضافة لامكانية الاقتراض بضمانها حسب القواعد المعمول بها في البنك، كما يمكن إصدار بطاقة ائتمانية بضمان الوديعة وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.


ويقوم البنك الأهلي المصري بفتح حسابات ودائع لأجل ثابت وبإخطار سابق لمدة تتراوح ما بين 7 أيام وحتى سبع سنوات فأكثر، ويمكن استرداد الوديعة كلها في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق وفقاً لمعدل الاسترداد الساري بالبنك.


وعند استحقاق الوديعة يتم قيد الفائدة بالحساب الجاري أو حساب التوفير أو رفعه على أصل الوديعة حسب رغبة العميل، كما يمكن الاقتراض بضمان الودائع وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.


وتستعرض بوابة أخبار اليوم،  سعر الفائدة على الودائع بالعملة المحلية في البنك الأهلي المصري.

 

اقرأ أيضا أعلى سعر فائدة على الشهادات الادخارية الثابتة قبل اجتماع البنك المركزي الخميس
ودائع لمدة 7 أيام وأقل من 15 يوما نسبة الفائدة عليها نحو 6% إذا كانت قيمتها من ألف جنيه و100 ألف جنيه للوديعة أقل من شهر ، ويبلغ سعر الفائدة على الودائع لمدة 15 يوم وأقل من شهر نحو 6%، بينما إذا كانت من شهر وحتى أقل من 3 شهور تبلغ سعر الفائدة عليها 7.50%.


وبالنسبة للودائع لمدة 3 شهور وأقل من سنة تبلغ نسبة الفائدة عليها نحو 8%، ولمدة سنة وأقل من سنتين يبلغ سعر الفائدة عليها 8.50%.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة