نصر عبدالرازق
نصر عبدالرازق


«طنطا» يكشف الحالة الطبية لمدافعه نصر عبدالرازق بعد بلع لسانه 

كريم فؤاد

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 07:45 م

كشف نادي طنطا عن الحالة الصحية للاعبه نصر عبدالرازق، بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه مع بتروجت التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري المحترفين.

وقال النادي إن نصر عبد الرازق تعرض لإصابة كبيرة خلال أحداث المباراة بعد تعرضه لبلع اللسان إثر تصادم عنيف مع زميله في الفريق المنافس في الدقيقة 60 في كرة مشتركة مما أدى إلى فقدانه الوعي وابتلاعه لسانه ونجح الفريق الطبي للفريق في إنقاذ حياته .

وذكر نادي طنطا أن نصر عبدالرازق لاعب الفريق تم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة سريعا حتى يتم الاطمئنان على حالته الصحية ووضعه تحت الملاحظة.

وفاز فريق بتروجيت على نظيره طنطا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري المحترفين.

وسجل هدفي طنطا نانا أنتوني في الدقيقة السابعة وفي الدقيقة 91 سجل إسماعيل بامبا الهدف الثاني فيما سجل هدف بتروجيت اللاعب هادي رياض في الدقيقة 31.

وبهذه النتيجة، يصل فريق بتروجيت للنقطة 15 في المركز الأول فيما تجمد رصيد طنطا عند 8 نقاط في المركز الـ14 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وجاء تشكيل بتروجيت في المباراة كالتالي:-

محمد أبوالنجا - محمود شديد - هادي رياض - وينفول كوابينا - مصطفي سلطان - خالد أبوزيادة - أحمد رضا - أحمد بحبح - إسماعيل بامبا - فارس رضا.

ويتواجد علي مقاعد البدلاء كلا من:-

محمود الونش - إسلام هشام - حامد حمدان - أحمد الصعيدي - كامل أحمد - توفيق محمد - مروان النجار - محمود حمودة - أحمد عبدالمنعم.

فيما جاء تشكيل طنطا كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد ربيع الشيخ.

خط الدفاع: شهاب فتحي - نصر عبدالرازق - محمد حسام الشرخه - أسامه النجار.

خط الوسط: حسام غالي - حسون محمد - محمد حموشه.

خط الهجوم: نانا أنتوي - محمد عاطف - ميدو جمال.

ويتواجد علي دكة البدلاء كلا من: كريم أسامه - الحسيني - أحمد السي- فارس طارق - إبراهيم جمال - محمد عادل - محمد رمضان - مصطفي الكومي - أحمد الشيمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة