ارشيفية
ارشيفية


الأرصاد تكشف حالة الطقس الـ 72 ساعة القادمة.. شبورة مائية تصل لحد الضباب

حنان عز الدين

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 09:53 م

كشفت  الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال ال72 ساعه القادمة بداية من الأربعاء 08 نوفمبر 2023 وحتى الاثنين 13 نوفمبر 2023 حيث تشهد البلاد طقس حار على القاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد وعلى بعض المناطق يكون الطقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل الحرارة على السواحل جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أعلى شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس غداً الأربعاء:

وعن حالة الطقس  غدا الأربعاء 08 نوفمبر 2023 من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من مدينتى حلايب وشلاتين تكون رعدية أحياناً قد تمتد خفيفة ورعدية الى مناطق من أقصى جنوب الصعيد بنسبة حدوث 20% تقريباً على فترات متقطعة بنسبة حدوث (40% تقريبا).

وافاد خبراء الأرصاد الجوية تظهر الشبورة المائية من 4 إلى 8 صباحاً تقريبا كثيفة  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء و لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

واكد خبراء الأرصاد الجوية وفقا لصور الأقمار الصناعية  اعتباراً من الخميس 09 نوفمبر تشهد البلاد انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

طقس الخميس 9 نوفمبر :

ويتوقع حالة الطقس الخميس 09 نوفمبر  2023  خبراء الأرصاد الجوية ظهور شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى من 4 إلى 8 صباحاً تقريبا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد تصل لحد الضباب. 

كما يتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية أحياناً قد تمتد خفيفة ورعدية الى مناطق من أقصى جنوب الصعيد بنسبة حدوث 20% تقريبا على فترات متقطعة بنسبة حدوث (30 % تقريبا).

الجمعة 10 نوفمبر :

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان يصاحب طقس الجمعه عده ظواهر جوية ابرزها ظهور شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى من 4 إلى 8 صباحاً تقريبا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد تصل لحد الضباب. 

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية أحياناً قد تمتد خفيفة ورعدية الى مناطق من أقصى جنوب الصعيد بنسبة حدوث 20% تقريبا على فترات متقطعة بنسبة حدوث (30 % تقريبا).


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة