مسرحية تطبق الشروط والأحكام
مسرحية تطبق الشروط والأحكام


بعد «زواج اصطناعي».. بيومي فؤاد يقدم مسرحية «تطبق الشروط والأحكام» بالسعودية

ياسر ربيع

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 10:47 م

روج الفنان بيومي فؤاد، لمسرحيته الجديدة "تطبق الشروط والأحكام"، التي يشارك في بطولتها مع الفنان أكرم حسني والفنانة السعودية أسيل عمران، وذلك بعد انتهائه من عرض مسرحية زواج اصطناعي.

وقال بيومي في فؤاد خلال فيديو له عبر الحساب الرسمي لـ بوليفارد سيتي عبر موقع  X: مسرحية تطبق الشروط والأحكام مع أكرم حسني ونجمة السعودية أسيل عمران انتظرونا يوم 10 نوفمبر على مسرح محمد العلي.

مسرحية تطبق الشروط والأحكام

تدور أحداث مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"  حول طباخ يقع في حب ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وبالفعل يتقدم لخطبتها لكن والدها يملي عليه عددا من الشروط ويفرض عليه اختبارات وعليه اجتيازها ليربح قلب ابنته. 


أزمة«محمد سلام وبيومي فؤاد»

وكان قد تعرض الفنان بيومي فؤاد، لهجوم شديد من الجمهور بعدما هاجم زميله الفنان محمد سلام بسبب إعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض بمسرحية "زواج أصطناعي"، وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها غزة.

وكان بيومي فؤاد، ظهر في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

وتابع: "محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة