منتخب مصر
منتخب مصر


غداً| فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر استعدادا لضربة البداية بتصفيات كأس العالم 

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 - 11:22 ص

يعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم يوم الخميس، عن قائمة اللاعبين لمعسكر نوفمبر في الفترة من 13 إلى 21 ، ويتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون في الجولة الأولى و الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

يعقد البرتغالي روي فيتوريا مؤتمراً صحفيا في الواحدة ظهر اليوم الخميس للإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب في شهر نوفمبر ، والاستعداد لمباراتي جيبوتي المقرر لها 16 نوفمبر بإستاد القاهرة ، ثم مباراة سيراليون يوم 19 نوفمبر بليبريا.

"مشوار فيتوريا مع منتخب مصر"

 وخاض فيتوريا مع منتخب مصر 11 مباراة منها 7 تجارب ودية، 4 مباريات رسمية ، وقاد فيتوريا منتخب مصر للفوز في 9 مباريات مقابل الهزيمة في مباراة واحدة والتعادل في اخري.

وفاز منتخب مصر مع فيتوريا علي النيجر وليبيريا بنفس النتيجة 3-0 وبلجيكا 2-1 علي التوالي في مباريات ودية. فضلًا عن الفوز على مالاوي ذهابًا وإيابًا في تصفيات أمم أفريقيا بنتيجتي 2-0 ، 4-0، ثم الانتصار علي غينيا بنتيجة 2-1، قبل الفوز على جنوب السودان في ودية دولية بنتيجه 3-0. وخلال الأجندة الدولية الأخيرة فاز منتخب مصر مع فيتوريا علي اثيوبيا 1-0 قبل الخسارة الوحيدة أمام تونس وديًا بنتيجة 1-3. 
 وخلال الأجندة الدولية في أكتوبر الحالي نجح روي فيتوريا في تحقيق الفوز مع المنتخب علي زامبيا بنتيجة 1-0 ، ثم التعادل أمام الجزائر بنتيجة 1-1.
وسجل لاعبو منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا، 23 هدفًا، ولم تتلقي شباكه سوي 6 أهداف.

اقرأ ايضاً|

«أكرم وإمام» ينضمان للقوة الضاربة لـ«الفراعنة» في تصفيات المونديال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة