صورة موضوعية
صورة موضوعية


إحالة المتهم بقتل خالته وزوجها بالعمرانية لفضيلة المفتي 

محمود مصلحي

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 - 04:58 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بإحالة المتهم بإنهاء حياة خالته وزوجها وإشعال النيران بجسديهما في العمرانية، الي فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه من عدمه.

وتضمن أمر الإحالة الصادر في القضية رقم 9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية، أنه يوم 6 مايو من العام الماضي المتهم "ر. ص"، 39 سنة، أنهى حياة زوج خالته "م. ت"، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنا بسلاح أبيض بمختلف أنحاء جسده وخنقه بقطعة قماش، فأحدث إصاباته التي أودت بحياته.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها خنقًا في الشرقية إلى جلسة الغد

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم أنهى حياة خالته "ث. إ" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسدها فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أشعل النار عمدًا في الشقة الخاصة بالمجني عليهما محاولًا إخفاء جريمته، وسرق المنقولات الخاصة بالمجني عليهما "مبالغ مالية وهاتفين ومشغولات ذهبية".

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض وأداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت التحقيقات عن إخفاء المتهم الثاني "ج. ع"، 30 سنة، سائق، متحصلات السرقة "مشغولات ذهبية" مع علمه بالجريمة المرتكبة من قبل المتهم الأول.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة