رنا رئيس وبيومي فؤاد وجهاد ماهر
رنا رئيس وبيومي فؤاد وجهاد ماهر


بيومي فؤاد ورنا رئيس وجهاد ماهر.. أبطال فيلم "أسود ملون"

ياسر ربيع

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 - 07:38 م

انتهى فريق عمل "أسود ملون" من أعمال مونتاج الفيلم ليكون جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة، وهو العمل الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم .

ويشارك خلال العمل الفنانة الشابة جهاد ماهر وهي زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، والذي يشترك بدوره في العمل عن طريق التمثيل وأغاني ترويجية ايضًا للفيلم.

وعن مشاركتها في العمل قالت جهاد في بيان صحفي، أنها سعيدة بالاشتراك في الفيلم والذي يتواجد فيه عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان بيومي فؤاد الذي يجسد شخصية طبيب نفسي بطريقة كوميدية وجيدة .

وقالت جهاد انها مترقبة بشكل كبير لردود الافعال على دورها، مؤكدة على ان الدور سيكون مفاجأة، ولافتة الى ان زوجها كان يساعدها على قراءته ومساعدتها تجاه التوتر الذي يحدث خلال الوقوف امام كاميرا التصوير.

تفاصيل فيلم "أسود ملون" 

"أسود ملون" فيلم رومانسي لايت كوميدي، ومن إنتاج المنتج أحمد سمير، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.


وكان قد تصدر مهرجان «سيبك من اللي خلع» لمحمود الليثي، وعصام صاصا، تريند مواقع التواصل الاجتماعى، وتربع على عرش «يوتيوب» الموسيقي، حيث حصد 5 مليون مشاهدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة