أحمد حجازي
أحمد حجازي


اتحاد جدة يعلن عودة أحمد حجازي رسميًا بعد تعافيه من الرباط الصليبي

هبة سلامة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 - 09:07 م

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الأربعاء، رسميًا عودة الدولي المصري، أحمد حجازي إلى صفوف الفريق، بعد تعافيه تماما من إصابته بالرباط الصليبي، ومشاركته في التدريبات الجماعية.

وأصيب أحمد حجازي قلب دفاع المنتخب الوطني، بقطع كامل في الرباط الصليبي قبل 152 يومًا من اليوم، في 9 يونيو 2023، ما دفع اتحاد جدة إلى استبعاده من قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

ونشر اتحاد جدة في إعلان رسمي، عن عودة الدولي المصري، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقًا، جاء فيها: "لقد عدت، مضيفا جانب من استقبال الفريق لحجازي، ودخوله في التدريبات مع زملائه في الفريق". 

◄ اقرأ أيضًا | اتحاد جدة يعلن إقالة نونو سانتو

جدير بالذكر أن حجازي شارك في جزء من الحصة التدريبية الجماعية التي أقامها اتحاد جدة، اليوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن يكون حجازي جاهزًا لمنافسات كأس العالم للأندية، ديسمبر المقبل.

ويلتقي الاتحاد حال عبور عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي بكأس العالم للأندية، الأهلي في الدور الثاني، في لقاء يقام 15 ديسمبر.

على صعيد المسابقة المحلية، يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة نظيره أبها، المقرر أن تقام على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويحتل اتحاد جدة، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، بينما يأتي فريق أبها في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة