ساعات آبل
ساعات آبل


تحديث جديد يتسبب في شكاوى مستخدمي ساعات آبل

وليد سيد حافظ

الخميس، 09 نوفمبر 2023 - 08:30 ص

واجه مستخدمي ساعات آبل، العديد من المشكلات بسبب التحديث الجديد watchOS 10.1 بعد اكتشافهم بأنه يستنزف البطارية بسرعة غير عادية. 

وكتب أحد المستخدمين الغاضبين على موقع Reddit: "بعد التحديث الأخير 10.1، لا يتم شحن بطاريتي من السلسلة 6 بأكثر من 50%، وتستنزف البطارية في حوالي 15 دقيقة".

وكتب أحد المستخدمين إلى موقع Reddit: "لدي السلسلة 9 وبعد التحديث 10.1، تدوم بطاريتي لمدة 2-3 ساعات فقط عند الشحن الكامل". 

وأضاف آخر: "يتم شحن الساعة بنسبة 100% ثم ينفذ الشحن في غضون ساعتين , لم أواجه أية مشكلات تتعلق بعمر البطارية على الإطلاق قبل هذا.. أنا منزعج جدًا." وتنفيس أحدهم: "السلسلة 8 هنا." نفس المشكلة. هذا سخيف. إليك ما يجب فعله إذا كنت تواجه مشكلة استنزاف البطارية على Apple Watch.

يبدو أن المشكلة مرتبطة بتحديث watchOS 10.1، الذي تم طرحه في نهاية شهر أكتوبر لساعة Apple Watch Series 4 والإصدارات الأحدث. 

اقرأ أيضا| تعرف على مواصفات آيفون 16 

بعد تنزيل التحديث، أبلغ بعض مستخدمي Apple Watch 9 أو الإصدارات الأقدم عن مشكلات في استنزاف البطارية.  

ولا يزال سبب المشكلة غير واضح، ولكن لحسن الحظ، يبدو أن شركة آبل تعمل على هذه القضية، ويقال إنها تعمل على حل المشكلة.

وأوضحت الشركة للتحقق من سعة بطارية ساعة آبل، أولا افتح تطبيق الإعدادات وانتقل لأسفل إلى البطارية اضغط على "حالة البطارية" وستتمكن من رؤية سعة بطارية ساعتك مقارنة بالوقت الذي كانت فيه جديدة.

وقالت إن السعة المنخفضة قد تؤدي إلى ساعات أقل من الاستخدام بين عمليات الشحن. 

يذكر أن ساعات آبل ليست منتج شركة آبل الوحيد الذي يواجه ادعاءات باستنزاف البطارية، حيث يشتكي مستخدمو آيفون أيضًا بالإبلاغ عن استنزاف البطارية بعد تحديثات البرامج.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة