المتهمان
المتهمان


الأمن العام يضبط 6 تجار مخدرات بـ 3 محافظات

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 09 نوفمبر 2023 - 03:10 م

واصل قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات أمن «المنوفية، الأقصر، الشرقية»، جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة الخارجين على القانون. 

وأسفرت جهودها تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط عاطلين «لهما معلومات جنائية»، مقيمان بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بالمنوفية بدائرة القسم، وبحوزتهما «فرد محلى وطلقة - كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام».

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط ورش لصناعة الأسلحة النارية بأسيوط والجيزة 

وتمكنت الحملات في ضبط عاطل «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة إسنا بالأقصر، بدائرة المركز، وبحوزته «بندقية خرطوش وطلقتين - كمية من مخدرالحشيش وزنت كيلو جرام، كمية من مخدر البانجو وزنت كيلو جرام».

ونجحت الحملات في ضبط عاطل «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة أرمنت بالأقصر، بدائرة المركز، وبحوزته «بندقية خرطوش وعدد من الطلقات- كمية من مخدرالبانجو وزنت 4 كيلو جرام - كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام».

وتمكنت الحملات من ضبط عاطلين، مقيمان بدائرة قسم شرطة بلبيس بالشرقية بدائرة القسم، وبحوزتهما «فرد محلى وطلقة - كمية من مخدرالبانجو وزنت 1,500 كيلو جرام – كمية من مخدرالإستروكس».

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة