بيومي فؤاد
بيومي فؤاد


أعمال فنية جديدة لـ«بيومي فؤاد» في طريقها للجمهور

أحمد السنوسي

الخميس، 09 نوفمبر 2023 - 04:11 م

علي الرغم من حالة الهجوم الذي يعيشها الفنان بيومي فؤاد، بسبب تصريحاته الأخيرة في موسم الرياض، التي أثارت جدلال كبيرا، خاصة بعد انتقاده لزميله محمد سلام بسبب اعتذاره عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي".

وبرغم الأزمة التي تواجه بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية، بسبب تصريحاته الأخيرة في موسم الرياض إلا أنه يستعد لأعمال فنية جديدة بالسينما والمسرح.

وكشف المنتج أحمد السبكي عن مصير الأعمال التي تعاقد عليها مع الفنان بيومي فؤاد، والمقرر التجهيز لها خلال الفترة المقبلة. 

وأكد المنتج السينمائي أحمد السبكي، أنه يستعد لتحضير فيلم سينمائي جديد بالتعاون مع بيومي فؤاد قريبا.

مسرحيتين جديدتين في موسم الرياض

وعقب الانتهاء من عرض المسرحية الكوميدية الغنائية "زواج اصطناعى" يستعد الفنان بيومي فؤاد للمشاركة فى مسرحيتين جديدتين في موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية برعاية هيئة الترفيه.

ويبدأ عرض الليالي الأولى من المسرحيتين خلال الأسابيع المقبلة.. وستكون الأولى مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" مع الفنان أكرم حسني، والثانية مسرحية "مثلث برهومة" رفقة الفنان أشرف عبد الباقي.

وتعرض الفنان بيومي فؤاد مؤخرا، لهجوم حاد من قبل الجمهور، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له بشكل واسع علي السوشيال ميديا ظهر فيه وهو ينتقد محمد سلام بعد اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض قائلا:" من حقك انك تعتذر عن المسرحية بس مش من حقك تغلط في فنك"، الأمر الذي جعل “بيومي” في مرمي الانتقادات.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة