صورة موضوعية
صورة موضوعية


جيش الاحتلال: لا وقف لإطلاق النار في غزة

سيد شليان

الخميس، 09 نوفمبر 2023 - 07:37 م

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الحملة العسكرية في غزة تحقق المرجو منها فيما يبدو، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية". 

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه لا وقف لإطلاق النار في غزة وإنما فترات توقف تكتيكية لأسباب إنسانية. 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها الآن، أن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أعلن أن القتال مستمر ولا وقف لإطلاق النار دون عودة المحتجزين الإسرائيل.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وذلك بدءًا من السابع من أكتوبر الجاري.

واكتسب العدوان الإسرائيلي على غزة منعطفًا فارقًا يوم الجمعة 27 أكتوبر، حيث شنت طائرات الاحتلال هجومًا عنيفًا غير مسبوق على قطاع غزة، كما انقطعت الاتصالات وشبكات الإنترنت عن القطاع بأكمله على وقع القصف العنيف. 

وقالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في ذات اليوم، إنها تصدت لتوغل بري إسرائيلي في بيت حانون وشرق البريج"، مشيرة إلى أن اشتباكات عنيفة دارت على الأرض. وأكدت حركة حماس في وقتٍ لاحقٍ تمكن مقاتليها من إفشال الاجتياح البري لجنود الاحتلال لقطاع غزة.

وخلال المواجهات مع فصائل المقاومة سقط 29 جنديًا إسرائيليًا قتيلًا، وفق ما أعلنه الجانب الإسرائيلي، فيما تحدث الناطق العسكري باسم كتائب القسام بأن عدد القتلى في صفوف جيش الاحتلال أكثر بكثير مما تعلنه حكومة تل أبيب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة