ميسي وزيدان
ميسي وزيدان


زيدان واصفًا ليونيل ميسي: ساحر يفهم كرة القدم

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 - 12:41 م

التقى النجم الفرنسي زين الدين زيدان، بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مقابلة امتدت لنصف ساعة، وتحدث كل منهما عن الآخر وذكرياتهما بالملاعب.

وطُلب من القائم بإجراء المقابلة، أن يطلب من كلا اللاعبين استخدام ثلاث كلمات لوصف الآخر، فلم يتردد زيدان قائلا: "إنها مجرد كلمة واحدة: " السحر ". لأنه في النهاية، ما أعنيه هو أنني وليو لسنا معًا كل يوم. لذلك اليوم هو يوم مهم بالنسبة لي لأنني أستطيع أن أخبره بمدى أهمية ذلك" .

وقال: أنا معجب به. كل الأشخاص الذين يحبون كرة القدم وهؤلاء الأشخاص مختلفون. وأعتقد أنه سحر، سحر خالص. سحر بالمعنى. قبل استلام الكرة، كان يعرف بالفعل ما يجب القيام به. وخاصة بالنسبة لي، "إنه شخص يفهم كرة القدم. عندما أشاهدك في الملعب، كنت أعرف تقريبًا ما ستفعله، هل تعلم؟ كان الأمر بمثابة التواصل. لكن عندما أراه يفعل ما يفعله، أقول لنفسي: "هذا كل شيء". "

كما طلب زيدان من ميسي أن يذكر أهم هدف سجله حتى الآن، لكن الفرنسي قاطعه بالقول إن هذا الهدف حديث إلى حد ما، في إشارة إلى هدفه في نهائي كأس العالم ضد فرنسا.

وسارع ميسي إلى تذكيره بأنه بإمكانهما التحدث عن هذا الشعور. الفارق الوحيد هو أن "زيزو" سجل في نهائيين لكأس العالم ، بينما سجل ليو ذلك مرة واحدة فقط. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة