أنغام
أنغام


أنغام وأصالة ونانسي عجرم والرباعي في حفل بليغ حمدي بالسعودية | صور

أحمد السنوسي

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 - 04:52 م

احتضن مسرح أبو بكر سالم بالرياض، مساء أمس الخميس، حفل روائع الموسيقار بليغ حمدي، والذي ضم مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي لإحياء ليلة .

وشهد الحفل العديد من الأغاني المختلفة التى قدمها الراحل بليغ حمدي، وقدمها كل من أنغام وأصالة ومي فاروق ونانسي عجرم وصابر الرباعي وسط حضور جماهيري كبير.

وحرص كل مطرب ومطربة خلال هذا الحفل على تقديم فقرة غنائية متميزة من ألحان بليغ حمدي وكان منهم المطربة مي فاروق التى كانت مفاجأة حفل أمس وأعربت مي عن سعادتها بمشاركتها فى حفل بليغ حمدي قائلة: يارب أكون مفاجأة حلوة فى حفل روائع بليغ حمدي.

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في تقديم فقرتها بحفل روائع بليغ حمدي، المقام حاليًا على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقدمت نانسي عجرم، أغنية "العيون السود" خلال الحفل وظهرت نانسي عجرم في حفل روائع بليغ حمدي بفستان طويل باللون الأسود والفضي.

كما قدمت أيضا أصالة أغنية "زي العسل" للراحلة صباح وألحان بليغ حمدي وأيضا قدمت أنغام ثلاث أغاني من ألحان بليغ حمدي وهما "أنساك، الحب اللي كان، آه لو قابلتك من زمان".

بليغ حمدي هوى عزف الة العود في سن التاسعة، اشتهر عام 1957 بأول أعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية تخونوه، بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وتميزت ألحانه بالبساطة، والسهولة، وتعددت ألقابه، منها ملك الموسيقى، ولحن الشجن، وتوفى بليغ حمدي، في 12 سبتمبر 1993، عن عمر ناهز 62 عاما تاركًا ثروة فنية من الألحان المتنوعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة