المستشار محمود فوزى
المستشار محمود فوزى


 الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى: تسخير كل الإمكانيات والجهود لأشقائنا فى فلسطين

أخبار اليوم

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 - 09:13 م

عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى ثانى مؤتمراتها الصحفية للإعلان عن الخطوات التى سُتتخذ خلال المرحلة المقبلة.. بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء غزة.. وخلال المؤتمر أكد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى أنه نظراً للظرف الاستثنائى الذى تمر به البلاد وخصوصاً فى ظل تطورات القضية الفلسطينية، فقد تقرر وفقا لتوجيه المرشح تسخير كل الإمكانيات والجهود، وتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية للحملة الرسمية إلى حدودها الدنيا دعما لأشقائنا فى فلسطين، داعياً جميع الأحزاب والجهات المؤيدة بالتبرع فى حساب المؤسسات والجمعيات الأهلية وعلى رأسها مؤسسة حياة كريمة» لخدمة القضية الفلسطينية.

كما أعلنت الحملة عن الاستمرار فى مقابلة الخبراء فى كل المجالات والاستماع لرؤياهم وأفكارهم، فى المجالات المختلفة ولبحث جميع الآراء المطروحة لتقوم مجموعة العمل المعنية بوضعها فى صورتها النهائية تمهيداً لعرضها على المرشح لتبنيها ضمن رؤيته الانتخابية.

ووجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى الشكر لوسائل الإعلام والصحافة على حضورها، وعلى تغطيتها المستمرة للإجراءات والفاعليات المتعلقة بالحملة الرسمية وبالانتخابات الرئاسية بمهنية وموضوعية وحياد.

وأشار فوزى إلى أن المحددات الأساسية للحملة وفق ما وجه به المرشح فهى غير نمطية وقائمة على الحوار والتفاعل، ومرنة فى تشكيلها وهيكلها التنظيمى، ومنفتحة على الجميع، وأى محب لمرشحنا فهو جزء من الحملة الانتخابية، كما أنها جامعة وعابرة للأحزاب والجهات والكيانات، وجوهرها الشباب سواء بداخل مكتبها الفنى أو الكيانات الداعمة لها، موضحا أن الحملة طلبت من الهيئة الوطنية للانتخابات فتح الحساب البنكى المخصص للإنفاق على الدعاية الانتخابية التى يقوم بها المرشح.

اقرأ ايضاً | وزير الأوقاف يدعم مواقف شيخ الأزهر تجاه القضية الفلسطينية

وأضاف المستشار محمود فوزى: أن الحملة لمست تجاوبًا كبيرًا وتأييدًا واضحًا لموقف مرشحنا، خصوصا فيما يتعلق بالقضية الفسلطينية، مؤكدًا أن القضية الفلسطينية بالنسبة لمرشحنا وبالنسبة للحملة ليست قضية انتخابية لا مجال فيها لأى مزايدات، مستعرضاً خلال المؤتمر أرقام وإحصائيات اللقاءات التى تمت مع الخبراء الوطنيين المستقلين والمتخصصين فى مجالات الاقتصاد وغيرها من جميع الاتجاهات على مدار الشهر السابق من 8 أكتوبر 2023 وحتى يوم 8 نوفمبر 2023، إذ عقدت الحملة 75 لقاء منها ثلاث زيارات خارجية.

كما التقت ب 203 جهات تمثل مؤسسات واتحادات ونقابات من أيديولوجيات مختلفة، واستقبلت 1600 زائر بمقر الحملة الرسمية من فئات المرأة والشباب وطلبة الجامعات والعمال والفلاحين والرياضيين ورجال الصناعة والاستثمار وكذلك المثقفين والفنانين. مشيراً إلى أن الحملة التقت ب 50 حزباً، و20 نقابة ما بين مهنية وعمالية، والكيانات الشبابية، فضلاً عن استقبال عددٍ من الخبراء فى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية للاستماع لآرائهم، وذلك تمهيدًا لتجميع وثيقة تشمل تحديات المواطنين المصريين سواء من الناحية الفئوية أو الجغرافية، وتسليمها لمرشحنا الرئاسى، كما عقدت الحملة عدة لقاءات مع المصريين فى الخارج لبحث سبل التفاعل الدائم، فضلا عن وفودٍ من سفراء بعض الدول الأوروبية.

بالإضافة إلى لقاء موسع مع السفير الفلسطينى بالقاهرة وأعضاء السفارة.  مؤكداً أن رؤية المرشح عبدالفتاح السيسى للمرحلة المستقبلية تشمل محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية وستكون جامعة وطموحة تحمل كثيرًا من الأمل، وتتطلب كثيرًا من العمل، لكنها تضمن الحياة الكريمة والمستقبل الأفضل لنا ولأبنائنا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة