فريق الأهلي
فريق الأهلي


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة في الدوري

حسام عبدالعظيم

السبت، 11 نوفمبر 2023 - 07:19 ص

استقر مارسيل كولر على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة الجونة في تمام الساعة الخامسة مساء، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، نظرا لمشاركة الأحمر في بطولة الدوري الأفريقي.

◄ تشكيل الأهلي المتوقع: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم الدبيس - محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية – أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة الانتصارات المحلية من أجل الارتقاء لصدارة جدول الدوري المصري الممتاز .

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء المتكررة في المباريات السابقة، محذرا من تقديم العروض السيئة وأهدار الفرص المتكرر.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يواجه الجونة لاعتلاء قمة الدوري

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالنواحي الخططية والتكتيكية والتسجيل مبكرا، وقتل المباراة وعدم الاستهانة بالمنافس والسماح له بالدخول في أجواء اللقاء.

وفي المقابل يسعى نادي الداخلية بقيادة علاء عبدالعال المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف زحف المارد الأحمر نحو مقدمة جدول المسابقة.

وطالب علاء عبداالعال اللاعبين بضرور غلق المساحات والاتلزام بمراقبة المنافس وتضيق الخطوط  لعدم تمثيل خطورة على مرمي الفريق.

وحذر علاء عبدالعال اللاعبين من خطورة مهاجمي الأهلي وقدرتهم على تنوع اللعب واستغلال انصاف الفرص للتسجيل.

◄ آخر مباراة للأهلي والجونة بالدوري

حقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره سيراميكا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، على نظيره الداخلية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم السبت، على ملعب خالد بشارة، في إطار الجولة السادسة من الدوري.

◄ حكام مباراة الأهلي والجونة

أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم  مباراة الاهلى والجونة للحكم  محمد يوسف حكما ساحة، يعاونه كل من هانى عبد الفتاح وأسامة عبد اللطيف ومحمود ناصف حكم رابع، بينما على تقينة الفار مصطفى مدحت ويعاونه محمد عباس.  

◄ ترتيب الأهلي والجونة

يحتل  النادي الأهلي المركز الثاني برصيد ١٢ نقطة من ٤ مباريات وأحرز لاعبوه ١١ أهداف وتلقت شباكه ٣  أهداف، فيما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 5 مباريات وأحرز لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة