موضوعية
موضوعية


حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد فتوح ومحمد صبحي

أحمد صبري

السبت، 11 نوفمبر 2023 - 08:41 ص

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة تفيد بوجود مفاوضات من جانب إدارة الأهلي، مع ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي، خاصة بعد قرار إدارة القلعة البيضاء بإيقافهما وتحويلهما للتحقيق وعرضهما للبيع، على خلفية واقعة ترك معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري.

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد فتوح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، موقف الأهلي من ضم أحمد فتوح قائلا: "الأهلي أغلق فكرة التعاقد مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، في الموسم القادم".

وأعلن شوبير في تصريحات تلفزيونية :" الأهلي لم يدخل في تفاوض مع أحمد فتوح من أجل الانضمام للفريق، وأن كل ما حدث، أن بعض أحد مسئولي الأهلي تلقى رسالة تفيد بأن اللاعب منفتح على التفاوض مع الجميع، إلا أنه له شروط وطلبات، وهو ما رفضه مسئولي الأهلي، وتم إغلاق الملف".

أسباب توقف مفاوضات الأهلي مع أحمد فتوح

وأوضح شوبير أسبابًا أخرى لتوقف مفاوضات الأهلي مع أحمد فتوح أبرزها الحفاظ على علاقة الود بين الناديين، وهناك ثقة كبيرة في التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، سواء في هذا الموسم أو الموسم المقبل.

وأضاف شوبير: كريم الدبيس لاعب الفريق يؤدي بشكل جيد مع الفريق، بالإضافة لوجود ظهير أيسر آخر مرشح للانضمام مما يجعل أحمد فتوح بعيدًا عن الأهلي إلا أن المفاجآت واردة.

حقيقة تفاوض الأهلي مع محمد صبحي

وفيما يخص التفاوض مع محمد صبحي حارس الزمالك، أوضح شوبير أنه لا توجد نية لدى مسئولي الأهلي لضم حارس جديد، مع وجود العملاق محمد الشناوي، بالإضافة إلى مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، نظرا لمشاركة الأحمر في بطولة الدوري الأفريقي.

اقرأ أيضا | فيتوريا يكشف تفاصيل قرار ضم فتوح وصبحي لمنتخب مصر 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة