تعبيرية
تعبيرية


السبت 11 نوفمبر.. توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج

أمنية شاكر

السبت، 11 نوفمبر 2023 - 10:21 ص

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات الأبراج وعلم الفلك، 11 نوفمبر 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

 

اقرأ أيضا|«أبراج دمها خفيف بالفطرة».. شاهد الحلقة 11 من برنامج برج سكوب 

الحمل

مهنياً: نظم أمورك وكن مرن جدا  تحت تأثيرات الزهرة والقمر من موقع معاكس من الميزان ما يجعلك تعاني من مزاج متقلب حاول أن تهدأ ولا تفقد صبرك  وابتعد عن العصبية والتشكي ولا تضيع وقتك في طرح الأسئلة وخفف المزاجية والمهم أن تنتبه على سلامتك الصحية والنفسية.

الثور

مهنياً: الأحداث حولك ضاغطة والسبب الطوالع الفلكية غير المناسبة من العقرب الشمس والمريخ  ونصيحة حاول أن تنهي أعمالك اليوم قبل غدا ولا تجادل؛ لأن الأوضاع ليست ابنة ساعتها وهذا ما يفاجئك أو يزعجك فلا تتهرب من الواجبات وابتعد عن اليأس ولا تفقد الثقة بنفسك ولا تفترض الأسوأ نتيجة تفكيرك السلبي والخاطىء.

اقرأ أيضا| الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

الجوزاء

مهنياً: نشيط ومفكر تلاحق أهدافك وتضع استراتيجية للوصول إلى ما تريد يوم جيد يحمل تطورات ومستجدات تفرحك وتكون محور الآخرين كما ترى أن كل شيء يسير في مصلحتك، وعلى الأرجح سوف تباشر بمشاريع مهمة قد تعود عليك بفائدة كبيرة.

السرطان

مهنيا: بالرغم من دعم الشمس من العقرب إلا أنك سوف تعيش يوم متعب جدا لا تبالغ وخفف من العناد والشكوك وحاول أن تتعاطى مع الأمور بحذر وابتعد عن المشاكل والأفكار السوداء ولا تحرق خط الرجعة.

الأسد

 مهنياً: وجود القمر في الميزان يعطيك أفكار لها علاقة بالمهنة بالبيت إذا كنت تنوي السفر أو الهجرة كل هذه الأمور واردة يوم جيد توضح الأمور الضوء الأخضر والجرأة موجودة. 


العذراء

مهنياً: الأمور جيدة ثقتك بنفسك كبيرة ما يجعلك تحمل راية الدفاع عن الآخرين وتقديم الدعم المالي والمعنوي يوم ناشط للمفاوضات وتقديم الكثير لكن في هذه الظروف حاول أن تقلل من الإسراف واحذف الأشياء غير الضرورية حتى لا تقع ضحية الضغوط المادية.

اقرأ أيضا| الحلقة الثامنة من برج سكوب| «الأبراج التي تفقد الشغف بسرعة؟».. فيديو 

الميزان

مهنياً: يوم مهم  يجذب الحظ ممتاز مساعد وجيد للقاءات للأفراح والزيارات الأوضاع حولك تفتح آفاق مستقبلية جميلة وإحداث مميزة كما أن نظرتك للأمور إيجابية ما يجعل الأجواء منعشة مدعمة تحمل تسهيلات وحظوظ كبيرة..


العقرب

مهنياً:  قلق تعب هو العنوان الأبرز لهذا اليوم حاول أن لا تهتم بآراء الآخرين وخفف من مزاجيتك لا يمنع أن تنسق ونتقاسم أعمالك مع الزملاء وحذار نزاعات قد تتفاقم، تحتاج إلى حليف قوي ونافذ وليس إلى المزيد من السلبيات.


القوس 

مهنياً: أنت تلمع كشعلة محبوب مهضوم مرغوب تأثيرك جيد حركتك مفيدة وحولك الكثير من الدعم وتكسب نقاط إيجابية وحظوظك دسمة وربما قد تذهب في رحلة قصيرة تسعدك.


الجدي 

مهنياً: يوم هادىء احتمال نوع من شعور بالإحباط حاول أن ترتاح وتكون حذر وانتبه من المشاكل والحوادث دقق في التفاصيل ولا تدخل في متاهات وزحمة أشغال نظم وقتك  وواجباتك حسب اولوياتك.

الدلو

مهنياً: يوم قوي جدا يسمح لك أن تقرر أو أن تغير كيف ما تريد مدعوما من تأثيرات القمر في الميزان ما يعني أنك تدخل في مرحلة مهمّة تبداها اليوم وتنتقل إلى فترة أفضل بحيث تستفيد من ظروف مميّزة، قد تقوم بسفر يكون له أثر في أعمالك المستقبلية.


الحوت

مهنيا: يوم جيد يمنحك الأمان يحمل نقاط إيجابية صراحة ووضوح وحظوظ كبيرة تحت تاثيرات القمر من موقع داعم مهم ولطيف يسمح لك ان تتقدم  كبير يفتح لك أبواباً جديدة وخصوصاً إذا كنت تتعاطى شأناً تجاريّاً أو قضية بيع أو شراء.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة