رسائل الكون الرقمي
رسائل الكون الرقمي


11/11.. ماذا تعني رسائل الكون الرقمية| خبيرة علم الأرقام توضح 

أمنية شاكر

السبت، 11 نوفمبر 2023 - 12:29 م

يشير الخبراء بأن هناك رسائل قد يوجها لنا الكون عن طريق الأرقام، حيث أن علم الأرقام من أبرز العلوم التي لها دلالات كثيرة، حيث أجتمع الخبراء بأن تكرار أرقام معينة قد تكون دليل على رسالة خفية يود الكون أن يخبرنا بها، على سبيل المثال تكرار رقم واحد، وبمناسبة بأن اليوم السبت 11/11 سنقوم بتفسير الدلالات العلمية لهذا الرقم المميز بحسب خبيرة علم الأرقام فرزانا سوري وفقا لتقرير تم نشره في مجلة vogue. 

 

اقرأ ايضا|لمواليد 11 نوفمبر.. ماذا تقول لك خبيرة الأبراج في 2023؟

وفقًا لعالمة الأعداد فرزانا سوري، فإن هذا التاريخ ذو صلة روحيًا لأن 11/11 هو تسلسل يوقظ نفسك الداخلية ويمثل فرصة قوية للسماح للصوت الموجود بداخلك بأن يُسمع عبر الكون، يذكر مدربو الطاقة  وخبراء التأمل  بالإجماع كيف يمكن استغلال الطاقة العالمية لتغذية رغباتنا ورؤانا، وخاصة خلال هذا الوقت. 

 

وفي حالة تكرار رقم 1 أكثر من مرة، فهي دعوة واضحة من الكون لليقطة، أو بمعنى أصح جرس إنذار يخبرك أنك في حاجة إلى إعادة النظر في الكثير من الأمور في حياتك، إلى جانب أن رقم 1 في الأساس هو الرقم السحري في أوراق "التاروت"، ولذلك عندما يتكرر هذا الرقم فهو يعتبر نداء قادما لك من العوالم الباطنة الغامضة، التي لا نعلم الكثير عنها حتى الآن.

اقرأ ايضا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

ومن تقع عينه على رقم 1 المتكرر، في الساعة 11:11، أو حتى يوم 11 نوفمبر، أثناء انشغاله بفكرة ما جديدة، فإن الكون يخبره أن تلك الفكرة جيدة او رائعة، وعليه التشبث بها. 


تختلف بقية الأرقام المتكررة في معناها، والرسالة التي تحملها للإنسان، فمثلًا حين يتكرر رقم 4 أمام عينك كثيراً فهذا استدعاء من قواعدك الرئيسية، يخبرك انك يجب أن تعود إلي منزلك وتتواصل معه أكثر، المنزل هنا يعني جسدك أو الأرض بشكل عام.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة