جمال العدل وتامر حسني وعمرو دياب
جمال العدل وتامر حسني وعمرو دياب


عمرو دياب خايف يمثل ومعجبنيش "تاج" تامر حسني .. جمال العدل يتصدر التريند

محمد طه

السبت، 11 نوفمبر 2023 - 03:03 م

تصدرت حلقة المنتج جمال العدل مع الاعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" ترندات مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

واحتلت تصريحات جمال العدل خلال الحلقة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت ترند جوجل وفيس بوك وتويتر.

 

 وتحدث جمال العدل في تصريحاته خلال الحلقة عن خلافه مع الفنان خالد النبوي وإنه لم يندم على تصريحه السابق عن عدم التعاون مع خالد النبوي بعد مسلسل "واحة الغروب"  وأن خالد النبوي تخلى عن فيلم "ولاد رزق" لأن كتابة اسمه قبل الممثلين أهم شيء عنده.

واعتذر العدل للنجمة يسرا مؤكدا أنه لم يقصد مضايقتها برأيه في مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وأكد جمال العدل، أن مشروع تمثيل عمرو دياب لن يتحقق في هذا التوقيت، مشددًا على أن النجم عمرو دياب هو جيد ماديًا ويحقق نجاحات كبيرة.

وأوضح أنه لا يفرق معه الإغراءات المادية التي تجعله يشارك في أعمال سينمائية، مؤكدًا أنه يتمنى أن يشارك الفنان عمرو دياب في أي عمل درامي أو سينمائي مقبل، معقبًا: "بييجي في الأخر ويكش.. وخايف ميطلعش نمبر وان".
 
وكشف عن أسباب رفض عمرو دياب المشاركة في أعمال سينمائية مرة أخرى، قائلا: "خايف يطلع نمبر وان أو تو.. يشعر بالخوف من أن يتراجع نجمة"، مؤكدًا أنه حال مشاركة الفنان عمرو دياب في أي عمل سينمائي سيحقق إيرادات خرافية.

وأكد جمال العدل، أن فيلم "البدلة" ليس من إنتاجه ولكنه إخراج ماندو العدل، قائلا: تامر حسني ممثل ومطرب رائع، وأتمنى أن يشارك في إنتاج فيلم له.

وأضاف "العدل": "مش عجباني فكرة "تاج" أنه يخرج ويمثل وينتج ويعمل كل حاجة"، مشددًا على أن العمل عمل جماعي يتكون من مخرج لديه رؤية وكاتب ايضًا لديه رؤية ولا يصح أن يسيطر شخص على كل الأدوار الفنية.

وأشار إلى أنه كان يجب أن يكون له إضافات فقط على المخرج أو الكاتب، وكان يصح أن يكون هناك أكثر من شخص ليكون هناك أكثر من طعم للفيلم، مشددًا على أن يفضل أن يشارك الفنان تامر حسني في أدوار التمثيل والغناء فقط، متابعًا: "لو كل حاجة بتعملها أنتى أكيد في حاجة هتجلي منك".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة