إيمان العاصي
إيمان العاصي


تعليق مؤثر من إيمان العاصي على أحداث غزة: "يا عالم دي استغاثات أرواح" | شاهد

محمد أنور

السبت، 11 نوفمبر 2023 - 08:24 م

شاركت النجمة والفنانة المصرية إيمان العاصي، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، دعمها وتضامنها اتجاه الشعب الفلسطيني، عقب تفاقم ما يحدث لأهالي وأطفال غزة من قصف وعنف مستمر على يد الإحتلال الصهيوني.

وقامت إيمان العاصي، بنشر مقطع فيديو، وأعربت عن حزنها لما يحدث من تفاقم القصف والقتل بشكل مستمر خلال هذه الفترة، وكتبت معلقة: "يا عالم دي استغاثات أرواح عايشين في البلد اللي على حدود بلدنا بالظبط، استغاثة من فوق الأرض، مش من غواصة في البحر، ولا مركبة في الفضاء، صعب نوصلهم وننقذهم!.. مش معقول اللي بيحصل بجد، حرام إسرائيل أنذرت دلوقتي بإخلاء جميع المستشفيات، في مستشفى من المستشفيات المسعفين سابوا 150 طفل لوحدهم تحت تهديد السلاح".

 

من ناحية أخرى حققت إيمان العاصي نجاحًا كبيرًا في مسلسل "جعفر العمدة "بطولة محمد رمضان، والذي تم عرضة موسم رمضان 2023.

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة من إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع.. يتعرض البطل لخطف طفله‭‭ ‬‬‬الرضيع قبل 19 عاما ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.

بطولة محمد رمضان وهالة صدقي وزينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي اللاتي يقمن بأدوار زوجات جعفر، وهالة صدقي التي تقوم بدور والدته صافية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة