أحمد رمضان هتلر
أحمد رمضان هتلر


هتلر يتراجع عن الاستقالة ويعود لقيادة يد الزمالك

أميرة أنور

الأحد، 12 نوفمبر 2023 - 12:36 ص

تراجع أحمد رمضان هتلر المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن الاستقالة التي تقدم بها مطلع نوفمبر الجاري للاعتذار عن عدم قيادة الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وقاد هتلر فريق يد الزمالك في الفترة الماضية للتتويج ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية فضلًا عن وصافة البطولة العربية.

كان قد رفض اتحاد اليد في الفترة الماضية تولي مجدي أبو المجد مهمة تدريب الزمالك وذلك لتعرضه للإيقاف.

واستقرت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، إيقاف مجدي أبو المجد مدرب منتخب الناشئين السابق، وحرمانه من التدريب داخل مصر لمدة عام .

وأكد مصدر بالاتحاد أن  الواقعة تعود  لهروب المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2004 مجدي أبو المجد، وتوليه مهمة تدريب منتخب الكويت، قبل 5 أشهر من انطلاق منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها في كرواتيا.

جدير بالذكر أن المدير الفني لم يرتبط بعقد مع اتحاد كرة اليد، وبالتالي رحيله عن تدريب منتخب الناشئين لم يكن مخالفا للوائح أو القوانين.

وأضاف المصدر  أن مجدي أبو المجد ارتكب خطأ وحيد وهو ترك مهمة تدريب منتخب الناشئين دون إخطار المجلس، ولكنه لم يكن مرتبط بعقد مع الاتحاد.

وفوجئ “أبو المجد” بالقرار بعد أن أرسل خطاب إلى اتحاد كرة اليد يتضمن طلب الموافقة على الاشتراك في دراسة المدربين التي أقيمت مؤخرا في السعودية على هامش البطولة العربية للأندية.

وجاء رد الاتحاد حينها بالفرض بحجة صدور قرار بإيقاف المدرب، وإحالته للتحقيق على هامش هروبه لتولي مهمة تدريب منتخب الكويت.

ويذكر أن مجدي أبو المجد قاد منتخب الناشئين لحصد ذهبية بطولة العالم للناشئين عام 2019.

مدرب يد الزمالك: نتمنى حل أزمة القيد سريعا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة