أحمد الفيشاوي من داخل كواليس أحدث أفلامه "السيستم"
أحمد الفيشاوي من داخل كواليس أحدث أفلامه "السيستم"


أسرة فيلم «السيستم» تحتفل بعيد ميلاد أحمد الفيشاوي | فيديو

محمد أنور

الأحد، 12 نوفمبر 2023 - 01:10 ص

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، احتفاله بعيد ميلاد مع أسرة فيلم "السيستم"، والذي بدأ تصويره قبل أيام تحت قيادة المخرج أحمد البندري، في أول تجربة إخراجية سينمائية له.

وقام أحمد الفيشاوي، بنشر فيديو الاحتفال بعيد ميلاده الـ 43، والذي ظهر خلاله في وصلة رقص مع أسرة فيلم السيستم من داخل الكرافان الخاص به.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج "عرب وود" نشرت على موقع إنستجرام، فيديو احتفال أحمد الفيشاوي بعيد ميلاده، وظهر وهو يرقص ويغني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

فيلم «السيستم» من بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين طافش، من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت.

وكان أحمد الفيشاوي انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم «عادل مش عادل»، وشارك جمهوره صور من كواليس تصوير الفيلم، معلقا: «عادل الأمين من فيلم عادل مش عادل، تم بحمد الله، آخر يوم تصوير الفيلم، قريبا بالسينمات في مصر والوطن العربي، قصة وسيناريو و حوار أدهم سعيد وحسام كمال».

بداية حياته الفنية

ظهر أحمد في عملين وهو سنه لا يتعدى الـ10 سنوات ، وبعد ذلك شارك في اول تجربة درامية له مع الفنانة الكبير فاتن حمامة في مسلسل ” وجه القمر ” عام 2000 ، وقد شارك بعد ذلك في العمل الدرامي الأشهر في مصر مسلسل ” حديث الصباح والمساء ” عام 2001 ، و بعد ذلك قام ببطولة فيلم ” شباب على الهوا” عام 2002 .

أعماله الدرامية 

يعتبر من أشهر أعماله التي ظلت في ذاكرة المشاهد على المستوي الدرامي مسلسل ” حديث الصباح والمساء ” الذي تم عرضه عام 2001 ، العمل بطولة خالد النبوي أحمد خليل ، ليلي علوى ، عبلة كامل ،دلال عبد العزيز ، محمود الجندي ، أحمد رزق و مجموعة كبيرة من النجوم الشباب في ذلك الوقت ،المسلسل من تأليف نجيب محفوظ ، ومن إخراج أحمد صقر .

ويأتي بعد ذلك مسلسل ” عفاريت السيالة عام 2004 ، المسلسل بطولة أحمد الفيشاوي  ، عبلة كامل ، خيرية أحمد ، حسن حسني ، زينة ، صفية العمري و أحمد سعيد عبد الغني ، العمل من تأليف أسامة أنور عكاشة ، ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ .

و مسلسل ” العمة نور ” الذي تم عرضه عام 2003 ، حيث شارك أحمد الفيشاوى في البطولة مع نبيلة عبيد ، عزت أبو عوف ، فادية عبد الغني ، كريمة مختار ، إيمان و عبد الرحمن أبو زهرة ، العمل من تأليف محمود أبو زيد، ومن إخراج عادل الأعصر .

أعماله السينمائية 

يعتبر من أشهر أفلام أحمد الفيشاوي التي نالت شهرة كبيرة فيلم "الحاسة السابعة" الذي تم عرضه عام 2005 ، العمل من بطولة الفيشاوي، عبد الرحمن أبو زهرة ، إيناس مكي، رانيا الكردي، عمور القاضي، عبد لله مشرف، يوسف داوود و أحمد راتب، العمل من تأليف محمد جمعة ، ومن إخراج أحمد مكي .

وفيلم "شيخ جاكسون" الذي تم عرضه عام 2017 ، الفيلم بطولة أحمد الفيشاوي، أحمد مالك ، ماجد الكدواني ، درة ، سلمي أبوضيف ، أمينة خليل و ياسمين رئيس ، العمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة .

اقرأ ايضا| أحمد الفيشاوي يكشف عن دويتو غنائي جديد | فيديو

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة