الدكتور محمد بدران- المنسق العام للتحالف المصري
الدكتور محمد بدران- المنسق العام للتحالف المصري


المنسق العام للتحالف المصري يخاطب العالم لدعم القضية الفلسطينية

علي عبد الحفيظ

الأحد، 12 نوفمبر 2023 - 09:08 م

ألقى الدكتور محمد بدران المنسق العام للتحالف المصري، ورئيس حزب صوت الشعب، كلمة باستخدام خاصية الفيديو أعرب فيها عن أهمية وخصوصية القضية الفلسطينية لقيادات وشباب وأعضاء التحالف المصري وحزب صوت الشعب.

وافتتح "بدران" كلمته بالقاء الضوء عن العملية الممنهجة لإبادة الشعب الفلسطيني في غزة وحديث العالم كله عنها منذ أحداث 7 أكتوبر الماضي ليومنا هذا.


وذكر أيضا موقف التحالف المصري تجاه تلك الأحداث من البداية من خلال عدة بيانات أدانت وشجبت الأحداث كباقي المؤسسات الحيادية التي تعبر عن حقوق الإنسان في العالم.

اقرأ أيضا| محمد بدران يخاطب العالم لدعم القضية الفلسطينية 

كما أكد بدران، في كلمته على أننا لا نكرر فعل طوفان الأقصى كرد فعل على ما يحدث من مجازر على مدار سنوات من تجويع وتخويف وحصار واستشهاد واغتصاب للأرض.


وشدد علي أن رد فعل الكيان الصهيوني هو مبيت له لإبادة أشقائنا في قطاع غزة، والدليل نتائجه من استشهاد ما يقرب من 5000 طفل و 3000 من النساء واخرى تحت الأنقاض والتي تشهد على تصرفات دولة بربرية وحشية.

 

وأضاف المنسق العام للتحالف المصري، ورئيس حزب صوت الشعب أن الانتصار الحقيقي هو الحماس الشديد والغضب الشديد والثأر من الشباب العربي بعد سنوات من تجريف عقول الشباب العربي الوطني من خلال مواقع التواصل والترفيه والأغاني وبث قضايا سطحية.


وأدان بدران، في كلمته المجازر التي تحدث على مرأى ومسمع من الجميع ورد الفعل تجاهها المخيب للآمال والمحبط من دول العالم والأمم المتحدة.

كما أكد على أن فلسطين ليست فقط دولة عربية وإسلامية بالنسبة لنا فهي تاريخ طويل، وسنظل ندافع عن هذه القضية حتى آخر يوم في عمرنا.

وأكد بدران، في ختام كلمته على أن التحالف المصري هو خلف القيادة السياسية في تعاملها مع القضية الفلسطينية، وسيكون لكل شبابه وأعضائه دور مؤثر بداية من الكلمة وسيستمرون كصوت في وجه وحشية هذا الاحتلال وهمجيته في أي زيارة أو لقاء، بالإضافة للتأكيد على دعم المنتج المحلي ومقاطعة أي منتج غربي أو حتى شرقي أو عربي ساهم في قتل أطفالنا في غزة.


كما أنهى بالتنويه على اطلاق مبادرة عبر التحالف لدعم الصناعات المصرية ليكون هذا الوطن مكتفي بذاته.
هذا وقد تم نشر الكلمة من خلال خاصية الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مترجماً للغة الإنجليزية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة