صورة من المباراة
صورة من المباراة


جوتا متغنيا بمحمد صلاح: يشكل تهديدا حقيقيا على أي منافس

رياض محمد جعيصة

الأحد، 12 نوفمبر 2023 - 09:33 م

أشاد لاعب ليفربول، ديوجو جوتا، بالنجم المصري محمد صلاح بعد تسجيل هدفين في شباك برينتفورد، مؤكدا أنه يشكل تهديدا حقيقا على المنافسين لأنه عندما يمتلك الكرة يسجل أو يصنع.

محمد صلاح قاد ليفربول لاكتساح برينتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوتا في تصريحات بعد نهاية المباراة: "محمد صلاح يشكل تهديدا حقيقيا على مرمى المنافسين.. نحن نعلم أنه عندما يكون لديه الكرة يسجل ويصنع".

وعن وصول صلاح إلى 200 هدف، قال جوتا: "تهاني لمحمد صلاح على وصوله لـ200 هدف مع ليفربول.. إنه مهم حقًا بالنسبة لنا".

وعن الفوز على برينتفورد، قال جوتا: "من المهم حقًا إظهار ردة فعل. لقد مررنا بأسبوع صعب مع نتيجتين غير جيدتين، وأن نعود إلى آنفيلد ونظهر ردة فعل بثلاث نقاط قبل فترة التوقف الدولي شيء مثالي".

وأضاف جوتا: "كان من الضروري تسجيل الهدف الأول. قام حكم الفيديو المساعد بتأخيره قليلاً لكننا حصلنا عليه أخيرًا وحاولنا السيطرة على المباراة. أعتقد أن الهدف الثاني هو بعد حركة لعب رائعة ثم الهدف الثالث أيضًا. لذا، أداء جيد ونتيجة جيدة".

وأكد جوتا: "سعيد دائمًا بالتسجيل واليوم لم يكن الأمر مهمًا للغاية لأننا كنا بالفعل متقدمين 2-0، لكن من الرائع دائمًا أن أكون في قائمة الهدافين ونحسم المباراة. بعد التوقف الدولي سنعود مرة أخرى". 

واختتم جوتا: "دائمًا ما يكون رائعًا الحفاظ على نظافة شباكنا، أعتقد أنه إذا فعلنا ذلك، فنحن دائمًا قريبون جدًا جدًا من الفوز لأنه مع الجودة التي لدينا، يمكننا العثور على الشباك إلى حد كبير في كل مباراة. نحن نعلم مدى أهميّة ذلك ونريد أن نفعله في كثير من الأحيان". 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة